اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الشياطين وأبناء الثغر.. لقاء حياة أو موت.. وعامر يتربص بزيزو

Recommended Posts

الشياطين وأبناء الثغر.. لقاء حياة أو موت.. وعامر يتربص بزيزو

 

 

 

 

1414.jpg يسعى الأهلي إلى استعادة نغمة الانتصارات عن طريق «القاع» عندما يحل فريق الشياطين الحمر ضيفا على الاتحاد السكندري متذيل جدول مسابقة الدوري الممتاز وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس.. وتقام المباراة في السابعة مساء على استاد الإسكندرية الدولي.

على الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في الخبرة وكذلك في عدد النقاط ، تبدو مباراة اليوم «لقاء حياة أو موت» لكل منهما نظرا للموقف المتأزم في كل من الفريقين وحاجة كل منهما للفوز من أجل تعديل أوضاعه واستعادة توازنه.

الأهلي ، حامل اللقب ، يخوض مباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف منافسه التقليدي الزمالك متصدر جدول المسابقة وتبقى للأهلي مباراتان أخريان مؤجلتان ، بخلاف مباراته اليوم ، وستكون إحداهما مع الزمالك في نهاية الشهر الحالي.

على مدار المباريات الثلاث الماضية ، فشل الشياطين الحمر في تحقيق أي فوز حيث تعادل الفريق مع الجونة 1/1 وخسر من الإسماعيلي 1/3 ليكون ذلك سببا في رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري وقدوم الجهاز الفني الحالي المؤقت بقيادة عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) الذي تعادل في أولى مبارياته مع سموحة بالإسكندرية.

ولذلك يأمل زيزو في قيادة الفريق للعبور من عنق الزجاجة وتضييق الفارق مع الزمالك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين نهاية الشهر الحالي والتي تمثل الكثير لأبناء القطبين.

 

لكن المشكلة الرئيسية التي تواجه الأهلي قبل مباراة اليوم هي غياب بعض عناصره المؤثرة وفي مقدمتها محمد بركات نجم خط وسط الفريق والذي غاب عن قائمة المباراة التي أعلنها زيزو أمس بسبب إصابته قبل أيام بالتهابات في صابونة الركبة كما يغيب معه اللاعب عبد الحميد شبانة مهاجم الفريق..

وانضم اللاعبان بذلك إلى قائمة المصابين التي تضم أيضا المهاجم الليبيري فرانسيس دوفوركي ونجمي خط الوسط حسام عاشور والجزائري أمير سعيود.

 

رغم ذلك ، سيستعيد الأهلي في مباراة اليوم جهود ظهيره الأيسر سيد معوض ونجم خط وسطه الشاب شهاب الدين أحمد ليكون ذلك دعما رائعا للفريق في مواجهة أبناء الثغر.

 

تشهد المباراة اليوم مواجهة خاصة بين محمد ناجي (جدو) مهاجم الأهلي وفريقه السابق حيث ستكون المواجهة الأولى بينهما بعدما ترك جدو الاتحاد وانتقل للأهلي هذا الموسم.

 

في المقابل ، يخوض الاتحاد السكندري مباراة اليوم وهو في المركز السادس عشر الأخير في جدول المسابقة برصيد تسع نقاط من 12 مباراة.. وغابت الانتصارات عن الفريق في آخر أربع مباريات.. وكان سوء النتائج سببا في رحيل الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة البرازيلي كابرال ليتولى قيادة الأهلي حاليا المدرب محمد عامر أحد أبناء الأهلي والذي يسعى إلى تحقيق الفوز في مواجهة بيته الأول.

 

عانى الاتحاد في الفترة الماضية من مشاكل عديدة بسبب سوء النتائج ولذلك يسعى الفريق إلى استعادة التوازن من خلال الفوز في مباراة اليوم أملا في استغلال حالة انعدام التوازن التي مر بها الشياطين الحمر في الفترة الماضية.

 

يدرك عامر جيدا صعوبة اللقاء ولكنه يعتمد على سلاحين بارزين أولهما المهاجم الكاميروني المتألق أوتوبونج الذي أصبح أمل الفريق في هز شباك منافسيه حيث يحتل الآن المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد سبعة أهداف وبفارق هدف واحد فقط خلف شيكابالا الزمالك وأحمد عبد الظاهر مهاجم إنبي.

 

كما أعد عامر سلاحا آخر وهو اللاعب إبراهيم سعيد نجم الأهلي السابق والذي يسعى لإثبات وجوده أمام فريقه السابق.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..