اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المنتخب فى الدوحة مساء الاثنين

Recommended Posts

المنتخب فى الدوحة مساء الاثنين

 

 

 

تسافر بعثة منتخبنا الوطنى الأول لكرة القدم الى العاصمة القطرية الدوحة فى الخامسة مساء الاثنين القادم لأداء المباراة الودية مع المنتخب القطرى الشقيق الخميس القادم فى اطار استعدادات منتخبنا لمباراة جنوب افريقيا فى الجولة الثالثة لتصفيات أمم افريقيا والمنتخب القطرى لنهائيات أمم آسيا فى يناير القادم ..ووافق المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة على سفر 38 فردا فقط ورفض زيادة البعثة الى 40 فردا ..ويرأس البعثة مجدى عبد الغنى عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ويرافقها سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة بصفته مشرفا عاما على المنتخب فضلا عن تلقيه دعوة خاصة من رئيس الاتحاد القطرى . يحصل اتحاد الكرة على مبلغ 175 ألف دولار من الاتحاد القطرى مقابل إقامة المباراة بالإضافة إلى مصروف الجيب .

يعلن المعلم حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب غدا قائمة تضم 23 لاعبا للسفر إلى الدوحة وسيكون من بينهم عبد الله السعيد الذى يعود للفريق بعد طول غياب وبعد تألقه مع الدراويش فى الفترة الأخيرة..بينما لن ينضم شيكابالا الا بعد توفيق أوضاعه مع الجهاز الفنى برغم الجلسة التى عقدها سمير زاهر بين المعلم وحسام حسن ..ويغيب أيضا المحترفان محمد زيدان وأحمد المحمدى نظرا لأن مباراة قطر لا تدخل ضمن الأجندة الدولية.

صرح شوقى غريب المدرب العام للمنتخب بأن مباراة قطر تمثل تجربة مهمة ضمن تجارب الاعداد لمباراة جنوب افريقيا والتى تشمل دورة وادى النيل فى يناير القادم ومباراة الولايات المتحدة يوم 9فبراير القادم ..مشيرا الى أن الجهاز الفنى كان حريصا على اللعب مع فريق متكامل فى تجربة 16 ديسمبر حتى يحقق أكبر استفادة ممكنة .

أكد غريب أن اللعب مع قطر وأمريكا سوف يعود بالفائدة على الفريق لأن الاحتكاك يجب أن يكون مع منتخبات قوية ومدارس مختلفة وليس شرطا أن نلعب مع منتخبات افريقية فقط لأننا نستعد لجنوب افريقيا ..كما أننا سنلعب مع منتخبات افريقية فى دورة حوض النيل وستسهم كل هذه المباريات فى الوصول الى التشكيل المناسب.

قال شوقى غريب ان المنتخب سيكتمل فى يناير القادم مع عودة حسنى عبد ربه وعماد متعب وعمرو زكى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..