اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الزمالك يخشى «مقالب» بنى عبيد

Recommended Posts

الزمالك يخشى «مقالب» بنى عبيد

 

 

 

 

في الرابعة والربع مساء اليوم باستاد القاهرة .. يلتقي الزمالك مع بني عبيد في دور ال 32 لكأس مصر في نسخة جديدة من مواجهة الطرفين معا قبل عامين .. وخروج أبناء القلعة البيضاء على يد منافسهم مندوب فرق ما وراء الأضواء في مفاجأة من العيار خطفت التعليقات والأنظار والاهتمامات في وقتها .. ويختلف الوضع بالطبع في الفترة الحالية بالنظر إلي قوة صاحب الأرض وسعيه الجاد وراء الفوز والتأهل للدور التالي ومواصلة المشوار نحو لقب محلي يكسر حدة الحرمان والتطلع إلي بطولات وألقاب في المستقبل القريب تحت قيادة التوءم حسام وإبراهيم حسن .

** حسام حسن المدير الفني للفريق يعلم جيدا أن مباريات الكأس لاتخضع لمعايير ثابتة .. لذلك حرص على تأهيل جميع لاعبيه الجاهزين والاحتفاظ بهم في المعسكر المغلق .. وزادت نبرة غضبه وثورته في التجارب الودية الأخيرة استعدادا للقاء خاصة أمام كسكادا والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما .. وكأنه مقبل على لقاء مصيري لتحديد بطل الدوري وغيره من المباريات الودية .. كما سعى إلي علاج أوجه النقص والقصور لدي لاعبيه بمحاضرات « ع الواقف» ومشاهدة مباراة أو أكثر للفريق المجهول .

** يعتمد حسام حسن على مجموعة من العناصر الأساسية لايغيب عنها سوي حسن مصطفي لاعب الوسط .. وتضم القائمة عبدالواحد السيد لحراسة المرمي ومحمود فتح الله وهاني سعيد وعمرو الصفتي وعمر جابر « أحمد غانم» ومحمد عبدالشافي .. ويضم الوسط إبراهيم صلاح ومحمد إبراهيم وشيكابالا إلي جانب أحمد جعفر .. ويعتمد المدير الفني على الهجوم من الدقيقة الأولي وحسم المباراة بعدد وافر من الأهداف حتى لايقع الفريق تحت ضغوط بمرور الوقت .. وهي الكلمات التي نقلها حسام للاعبيه على مدار الأيام الماضية ..

** أما بني عبيد فيقوده تامر عبد الحميد ابن الزمالك السابق .. ويأمل هو الآخر في تقديم العرض المناسب أمام أحد قطبي الكرة المصرية .. ورفض التعليق على نتيجة المباراة الأولي .. وأكد أنه يعلم جيدا مدي قوة المنافس والفارق الهائل في المقومات والامكانيات بين الطرفين .. ولكن ذلك لن يمنعه من تقديم العرض الفني المناسب واللائق والذي يعكس حجم المجهود المبذول مع اللاعبين طوال الفترة الماضية .. ويعتمد تامر عبدالحميد على مجموعته المعتادة وتضم سيد سرور وشحته والعبودي وشحاته وماندو وشوكة ..

يبجث الضيوف عن مفاجأة جديدة تعيدهم إلي الأذهان بعد أن ساهمت المباراة الأخيرة بينهما في لفت أنظار الجميع إلي الفريق الدقهلاوي حتى إن الرعاة توجهوا إلي الفريق مؤخرا .. وهو ما حدث قبل لقاء الزمالك اليوم ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..