اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تقديم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لتقام يوم 30 ديسمبر لهذه الأسباب....

Recommended Posts

أعلن الحاج عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر والمحدد لها الجمعة 31ديسمبر 2010 لن تؤجل ، ولكنها ربما تقدم يوماً واحداً في حالة طلب الأمن ذلك.

 

 

من المتوقع أن يطلب الأمن أن تقدم المباراة يوماً واحداً لتقام يوم 30 ديسمبر ، وذلك بسبب إحتفالات رأس السنة الميلادية ، وأعمال الشغب التي تحدث كل عام من إلقاء زجاجات وغيرها .

 

 

بالإضافة إلي إنشغال الأمن بتأمين بعض الحفلات التي يحيها نجوم الفن والغناء في رأس السنة تحت حراسة أمنية ، منعاً لحدوث أي تعديات أو أعمال شغب .

 

 

بالإضافة إلي إستحالة -ونضع تحت كلمة استحالة مليون خط!- أن يأتي طاقم تحكيم أجنبي إلي مصر ويقود مباراة الأهلي والزمالك سواء طاقم تحكيم متميز او حتي طاقم تحكيم درجة رابعة أجنبي.

 

 

وبالطبع سوف يرفض الأهلي والزمالك إقامة المباراة تحت قيادة أي حكام مصريين مهما كان أسم الحكم الذي سيرشحه حينها الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام .

 

 

كل هذه الأمور سوف تجعل لجنة المسابقات مٌجبرة لتقديم المباراة 24 ساعة لتقام يوم 30 ديسمبر 2010 .

 

 

السؤال الغريب والذي يطرح نفسه ... لماذا لم تضع لجنة المسابقات في إعتبارها الأشياء التي تحدثنا عنها في هذا التقرير ؟! ، وهل كان فقط تحديد الموعد ليكون قبل شهر يناير دون مراعاة أي من الأشياء السابقة؟!.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..