اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مساء الأنوار يفجر أزمة طاحنة بين سيد عبدالحفيظ و'الصقر ' احمد حسن

Recommended Posts

اشتعلت أزمة حادة بين الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلى والصقر احمد حسن لاعب الفريق وكابتن منتخب مصر بسبب ظهور الأخير في برنامج"مساء الأنوار " الذي يذاع على قناة مودرن سبورت ويقدمه الكابتن مدحت شلبي مخالفا للقرار الذي أصدره مدير الكرة بمنع ظهور اللاعبين في البرامج الفضائية .

 

 

 

وتعود بداية الأزمة إلى رفض الكابتن سيد عبدالحفيظ بظهور احمد حسن مع الكابتن مدحت شلبي في برنامجه اليومي لكن اللاعب تمسك بالظهور تحت شعار "كابتن منتخب مصر " وهو ما اعتبره عبدالحفيظ مخالفه للقرار الذي أصدره بمنع ظهور اللاعبين في القنوات الفضائية فاستشاط غضبا وهدد بتوقيع عقوبات قاسية على اللاعب قد تصل إلى خصم 50 ألف جنيه .

 

 

 

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلى قد أصر قرار بفرض حظر اعلامى على لاعبي الفريق وذلك لمزيد من التركيز حتى يتخطى الفريق المرحلة الصعبة التي يمر بها .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..