اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

14 فبراير.. الحكم على المتهم باغتصاب طفلة فرشوط

Recommended Posts

14 فبراير.. الحكم على المتهم باغتصاب طفلة فرشوط

 

 

حجزت محكمة جنايات قنا اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد عمران، جلسة 14 فبراير القادم للحكم فى دعوى اغتصاب طفلة فرشوط المتهم فيها جرجس بارومى.

 

استغرقت جلسة اليوم 5 ساعات استمعت فيها هيئة المحكمة فى البداية إلى مرافعة النيابة العامة التى طالبت بتطبيق نصوص القانون فى التهم الموجهة للمتهم فى أمر الإحالة.

 

كما استمعت إلى هيئة الدفاع عن المتهم، والمكونة من وديع صبحى وإيهاب رمزى، حيث طلبت براءة المتهمة لعدة أسباب، أهمها تناقض أقوال المجنى عليها ووالدها ووالدتها، فيما أعلن المحاميان تصميمهما على الطلبات المقدمة من هيئة الدفاع سابقاً، والتى اعتبراها جازمة فى القضية ولا يمكن إغفالها، وتمثلت فى تشكيل لجنة ثلاثية من أساتذة الطب الشرعى بمستشفى القصر العينى المتخصصين فى أمراض الدم والذكورة، وتوقيع الكشف الطبى على المتهم فى محبسه، كما صممت هيئة الدفاع على معاينة مكان الحادث بمعرفة هيئة المحكمة.

 

من جانبهم أعلن كل من طارق العوضى وأشرف زاهر وجورج صبحى أعضاء هيئة الدفاع عن المتهم انسحابهم من القضية لعدم استجابة هيئة المحكمة لطلباتهم السابقة، كما أعلن عوض شفيق عضو هيئة الدفاع عن المتهم أيضا انسحابه.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..