اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

نظيف: لا أعباء جديدة علي المواطن والشائعات وراء أزمة المقطورات

Recommended Posts

 

نظيف: لا أعباء جديدة علي المواطن والشائعات وراء أزمة المقطورات

 

 

 

كتب - خالد عبدالعليم:

 

 

أعلن د.أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء انه يعد حاليا مع المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزارة الاستثمار عدة بدائل تتعلق بوزارة الاستثمار والهيئات التابعة لها لعرضها علي الرئيس حسني مبارك لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وأكد عقب افتتاحه المرحلة الأولي لمجمع التعليم التكنولوجي بالأميرية انه لا زيادة في الأعباء الضريبية ودعا أصحاب سيارات النقل إلي عدم الانسياق وراء الشائعات مشيرا إلي أن ما صدر هو قرار تنفيذي بتعديل طريقة المحاسبة وهو ما أقلق اصحاب المقطورات وسيارات النقل.

وقال د.نظيف ان الحكومة ستعقد جلسات مع اصحاب المقطورات لبحث كيفية حل المشكلة مؤكدا ان الهدف ليس زيادة الأعباء لأن الحكومة تعي جيدا ان النقل وسيلة أساسية لخدمة النهضة الصناعية والزراعية والتنمية في مصر.

وردا علي سؤال حول ما تم تنفيذه من البرنامج الانتخابي للرئيس مبارك في مجال التعليم أكد رئيس الوزراء ان مشروع مصر القومي سيبقي دائما هو تطوير التعليم مشيرا إلي أن الحكومة سوف تستكمل المستهدف في قطاع التعليم العام المقبل سواء في مجال بناء المدارس أو عمليات التطوير الشامل للبنية التعليمية مع التركيز علي التعليم الفني باعتباره حجر الزاوية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..