اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

غيط لـ"ستاد السابع": المحافظ لا يدعم الإسماعيلى.. وسيناريو سرى لبيع المعتصم

Recommended Posts

غيط لـ"ستاد السابع": المحافظ لا يدعم الإسماعيلى.. وسيناريو سرى لبيع المعتصم

 

 

أكد على غيط نجم مصر والإسماعيلى السابق وجود سيناريو تنفذه إدارة نادى الإسماعيلى لبيع المعتصم سالم مدافع الفريق إلى الزمالك على غرار ما حدث فى بيع شريف عبد الفضيل لاعب الإسماعيلى السابق إلى النادى الأهلى بدليل أن المعتصم يجلس بدون مبرر على دكة البدلاء واللاعب غير غاضب.

 

وقال مدير الكرة السابق بالدراويش لـ"ستاد السابع" الذى يقدمه الزميلان عمر الأيوبى وهيثم عويس على راديو موقع اليوم السابع مساء الأربعاء "أوجه تحذيرا شديد اللهجة إلى أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلى من استمرار العشوائية فى قيادة النادى" وطالب مجلس الإدارة بتأجيل خلافاتهم لنهاية الموسم الحالى حتى يحسم الفريق الكروى المنافسة ويتوج بطلا للدورى الممتاز هذا الموسم.

 

وأشار غيط إلى أن إقالة رزق تميم مدير عام النادى هو قرار قديم لان مجلس الإدارة كان جاهزا للإعلان عن تلك الإقالة منذ 4 شهور بسبب تكرار صدام تميم مع أعضاء المجلس.

 

ووجه غيط هجوما عنيفا إلى عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية، مؤكدا أانه لا يقدم أى دعم للنادى الإسماعيلى وظهر على الساحة بعد انتهاء أزمة الضرائب ليعلن محاولة الصلح بين المجلس المنقسم.

 

وأوضح أن المحافظ كان مساندا لمجلس الكومى وسعد الجندى، لكنه يعاقب الجماهير لاختيارها مجلس الإدارة المنتخب برئاسة نصر أبو الحسن ولابد أن يكون محافظ الإسماعيلية شخصا يحب كرة القدم التى يتنفسها أهالى المحافظة.

 

وأكد نجم الإسماعيلى السابق أن المنافسة على درع الدورى هذا الموسم ستكون محصورة بين الإسماعيلى والزمالك، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن فريقه السابق يمتلك كل العوامل التى تؤهله للفوز باللقب، ويرى أن الأهلى فرصته ضعيفة بسبب ظروف عدم الاستقرار التى يمر بها فى الفترة الأخيرة.

وكشف مدير الكرة السابق بالإسماعيلى عن صعوبة تكرار تجربة نادى الزمالك بفتح حساب لجمع التبرعات لنادى الإسماعيلى مؤكدا عدم وجود رجال أعمال يتبرعون للدراويش بسبب الأزمات الكبيرة التى يعانون منها، مشيدا فى الوقت نفسه بحماد موسى نائب رئيس النادى الذى يقدم دعما ماديا كبيرا للنادى الإسماعيلى، وينفق على النادى من جيبه الخاص منذ شهر يناير الماضى حتى الآن ولولاه لانهار الإسماعيلى.

 

اسمع إعادة الحلقة اليوم الخميس فى الأوقات التالية:

 

 

 

6:15 صباحاً 3:15 عصراً 11:15 مساءً

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..