اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

وكيل اللاعب: رفض الزمالك عرض المريخ لشراء الحضرى ألغى الصفقة

Recommended Posts

وكيل اللاعب: رفض الزمالك عرض المريخ لشراء الحضرى ألغى الصفقة

قال محمد شيحة، وكيل عصام الحضرى حارس الزمالك، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، إن عرض نادى المريخ السودانى لشراء اللاعب مقابل 700 ألف دولار، يعتبر لاغياً بعدما رفض نادى الزمالك الموافقة على العرض الذى تم إرساله رسمياً عصر اليوم بالفاكس من قبل نادى المريخ.

 

ورداً على تصريحات المستشار جلال إبراهيم لـ "اليوم السابع" بأن العرض الذى وصل للنادى لشراء الحضرى من المريخ غير مناسب، فضلاً عن رفض مبدأ تقسيط قيمة الصفقة، أبدى شيحة تعجبه من هذه التصريحات، خاصة وأنه كان هناك اتفاقا مبدئيا على قيمة الصفقة، ولم يكن متبقياً سوى إرسال العرض بشكل رسمى.

 

أضاف وكيل الحضرى: "بخصوص تقسيط قيمة الصفقة هذا أمر متعارف عليه بجميع الأندية على مستوى العالم وليس داخل مصر فقط، كما أن الزمالك نفسه يسدد قيمة شراء أى لاعب من ناد آخر بالتقسيط، هذا فضلاً عن أن المريخ لم يخالف أى اتفاق مع الزمالك، لاسيما وأنه لم يكن هناك أى اتفاق على طريقة السداد خلال المفاوضات".

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..