اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شحاته: الإعلام المصري أساء لسمعة البلد..وأفكر في عدم إقامة أي لقاء ودي مستقبلا

Recommended Posts

حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر عن غضبه واستيائه الشديدين من الإعلام في مصر الذي اتهم المنتخب واتحاد الكرة بأن الهدف من خوض مباراة قطر الودية هو المشاركة في الاحتفاليات القطرية باستضافة نهائيات كأس العالم 2022 وللحصول على الهدايا .

 

وقال شحاتة في تصريحات لصحيفة "العرب" القطرية: الإعلام المصري أساء لسمعة البلد ولأبنائها من الجاليات المتواجدة فيها ,مضيفا أنه شخصيا بدأ يفكر جديا في عدم إقامة أي لقاء ودي مستقبلا للفريق والاكتفاء بخوض المباريات الرسمية مباشرة تحاشيا للقيل والقال".

 

وأضاف :" من المؤسف أن يواجه المنتخب مثل هذا التربص من وسائل إعلامه وهو ما لا نراه في أي بلد آخر، ملمحا إلى الهجمة الشرسة التي سبق أن تعرض لها المنتخب في زيارة دبي قبل موسمين لتكريمه بعد فوزه ببطولة إفريقيا بغانا 2008".

 

وأشار شحاتة إلي انه وافق على قيام اللاعبين بجولة في الدوحة لزيارة معالمها وللتسوق من أجل إخراجهم من حالة الإحباط التي سيطرت عليهم قبل المباراة مباشرة.

 

يذكر أن المنتخب القطري قد نجح لأول مرة في تاريخه في الفوز علي نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جرت أمس الخميس على ملعب إستاد "خليفة" الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..