اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مصدر باتحاد كرة القدم السودانى يؤكد استحالة تعاقد "المريخ" مع الحضرى

Recommended Posts

كشف مصدر مسئول بلجنة تسجيلات وانتقالات اللاعبين باتحاد كرة القدم السودانى تطورات مفاجئة تؤكد استحالة تعاقد نادى المريخ مع حارس المنتخب المصرى ونادى الزمالك عصام الحضرى على سبيل الإعارة بقوة القانون.

 

ونقلت صحيفة "قوون" الرياضية الصادرة فى الخرطوم السبت عن المصدر قوله إن هناك حقائق فى صفقة الحارس عصام الحضرى ليس بينه ونادى المريخ فقط بل مع اتحاد كرة القدم السودانى وأحدث هذه التطورات استحالة تعاقد المريخ مع الحضرى بقوة القانون .

 

وعضد المصدر ذلك بعدة عوائق وعراقيل قانونية تتضمنها المادة 30 من القواعد العامة لاتحاد كرة القدم السودانى .

 

وتنص المادة المشار اليها فى ثلاث فقرات منها على أن يكون أقصى عدد للاعبين الأجانب - متعاقدين أو هواة - فى النادى الواحد ثلاثة لاعبين فقط ولا يجوز لأى ناد بالدرجة الأولى أو الممتازة تسجيل أى لاعب أجنبى فى خانة حارس المرمى كما لا يجوز تسجيل أى لاعب أجنبى بالدرجة الثانية أو الثالثة إلا إذا كانت أسرته مقيمة بالسودان.

 

وكان نادى الزمالك بعث فاكسا رسميا مساء الجمعة لنظيره نادى المريخ - قبل الكشف عن هذه التطورات - يعلن من خلاله موافقته لاحتراف حارسه عصام الحضرى بصفوف الفرقة الحمراء مقابل 700 ألف دولار منها 400 الف دولار مقدم عقد و300 ألف دولار على دفعتين فى مارس ويونيو وأن الكابتن عادل أبوجريشة سيغادر الخرطوم مساء السبت إلى القاهرة لاكمال الصفقة والحضور مع اللاعب مساء الأحد أو صباح الاثنين لتوقيع العقد النهائى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..