اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

ظروف الطيران تعطل انتقال الحضرى للمريخ السودانى رسمياً

Recommended Posts

ظروف الطيران تعطل انتقال الحضرى للمريخ السودانى رسمياً

 

 

 

تعطل إتمام صفقة انتقال عصام الحضرى حارس الزمالك الدولى رسميا لنادى المريخ السودانى بسبب ظروف الطيران، التى منعت مسئولى نادى المريخ عن الحضور للقاهرة، لإتمام التعاقد الرسمى بين الناديين.

 

كان الزمالك قد أعلن موافقته على بيع الحضرى للمريخ السودانى مقابل 700 ألف دولار، يحصل منها النادى الأبيض على 500 ألف دولار عند توقيع العقود، والـ200 ألف المتبقية فى الأسبوع الأول من مارس، وأكدت إدارة المريخ على إرسالها وفداً من النادى مساء السبت لتوقيع العقود ودفع مقدم التعاقد كاش.

 

فيما قال المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" إن إدارة نادى المريخ أبلغوه تليفونيا بصعوبة وصولهم للقاهرة، حسب الوعد المتفق عليه بسبب ظروف الطيران، مؤكدين على وصولهم اليوم الأحد لإتمام الصفقة بناء على ما سبق وتم الاتفاق عليه، مشدداً على عدم وجود ما يعيق إنهاء الصفقة، ملتمسا العذر لمسئولى المريخ فى عدم حضورهم فى الموعد المحدد سلفا.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..