اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

شوبير والغندور يؤكدان على الهواء أن مانويل جوزيه هو مدرب الأهلى القادم

Recommended Posts

أكد الإعلاميان احمد شوبير وخالد الغندور أن مانويل جوزيه المدير الفني لنادي اتحاد جده السعودي اقترب بشدة من العودة لتدريب النادي الاهلى للمرة الثالثة خلفا للكابتن عبدالعزيز عبدالشافى .

 

 

 

حيث قال الكابتن احمد شوبير في برنامجه"كوره النهاردة" الذي يذاع على قناة مودرن كوره " حتى 48 ساعة كان جوزيه خارج حسابات الاهلى تماما , لكن هناك بعض الأمور حدث داخل لجنة الكرة بالنادي أدت إلى اقترابه من العودة للنادي الاهلى للمرة الثالثة .

 

 

 

وفى مداخلة تلفونيه للبرنامج قال المهندس عدلي القيعى تعليقا على عودة جوزيه " كل الأمور واردة ولم نحسم أمرنا وان كنا نفضل التعاقد مع مدرب يكون على دراية بالأمور التي تحدث داخل الفريق .

 

 

 

ومن جانبه علق شوبير على كلام القيعى قائلا " استنتج من كلام القيعى أن جوزيه اقترب بشدة من العودة للنادي الاهلى لأنه أكثر المدربين دراية بما يحدث داخل النادي الاهلى .

 

 

 

وفى نفس الإطار أكد الكابتن خالد الغندور في برنامجه"الرياضة اليوم" الذي يذاع على قناة دريم أن المهندس خالد مرتجى سافر إلى السعودية من اجل التفاوض مع مانويل جوزيه وهو ما أعلنه "ستاد الاهلى " .

 

 

 

وقال الغندور " أن جوزيه ينتظر أن ينهى كافه أموره مع اتحاد جدة بالتراضي حتى يستطيع العودة إلى النادي الاهلى للمرة الثالثة .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..