اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

تحرير استمارات امتحانات الثانوية العامة 12 فبراير

Recommended Posts

تحرير استمارات امتحانات الثانوية العامة 12 فبراير

 

 

 

أعلنت الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، السبت، بدأ تحرير استمارات التقدم لامتحانات الثانوية العامة يوم 12 فبراير القادم عقب أجازة نصف العام الدراسي.وقررت الإدارة إتخاذ الاجراءات اللازمة للاستعداد لعقد الامتحانات، التي تبدأ لأول مرة هذا العام، يوم السبت 28مايو القادم وتستمر حتي يوم 9 يونية2011 .

 

ومن المقرر أن تقوم الإدارة بطباعة التعليمات الخاصة باجراءات التقدم للامتحانات هذا العام والتي ستتضمن تحديد الفئات التي يسمح لها بالتقدم لامتحانات المرحلتين الاولي والثانية، الشروط اللازم توافرها في المتقدمين والحالات الخاصة المسموح لها بأداء الامتحان.

 

ومن المتوقع أن يصل عدد طلاب المرحلتين الأولي والثانية معا إلي أكثر من 950 ألف طالب وطالبة منهم حوالي 450 ألفا في الصف الثاني هذا العام، وحددت الإارة العامة للإمتحانات رسوم التقدم للامتحان ب30 جنيهاً للمرتين الأولي والثانية و102 للمرة الثالثة.

 

من جهته قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ان هناك نظاماً جديداً سيتم اتباعه في ندب الملاحظين هذا العام بحيث ينتدب المدرسون للعمل في لجان سير الامتحان في نفس المحافظات المقيمين بها ولكن خارج الإدارات التعليمية العاملين بمدارسها وذلك للتقليل من الاغتراب والتخفيف عن الاستراحات التي تقيمها المحافظات لاستقبال الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان المغتربين والمصححين.

 

وأضاف المصدر أن الوزارة سوف تضاعف مكآفات الملاحظين والمراقبين بحيث يحتسب يوم العمل الخاص بهم بيومين علي الاقل.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..