اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حسام يتجاهل الحديث عن القمة لتقليل الضغط العصبى على لاعبيه

Recommended Posts

 

حسام يتجاهل الحديث عن القمة لتقليل الضغط العصبى على لاعبيه

تجاهل حسام حسن المدير الفنى للزمالك متعمداً، الحديث عن مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى يوم الخميس القادم، خلال لقائه بلاعبى الفريق قبل مران اليوم السبت، وذلك حرصاً من جانبه على تخفيف الضغط العصبى على لاعبيه وعدم تحميل تلك المواجهة المرتقبة أكثر من كونها مباراة عادية لا تساوى أكثر من ثلاث نقاط مثلها مثل غيرها.

 

حسام حسن اجتمع مع اللاعبين قبل مران اليوم، داخل غرفة خلع الملابس وقام بشرح الأخطاء التى وقع فيها الفريق خلال مباراة الأمس أمام وادى دجلة، عملياً بمشاهدة تسجيلاً للمباراة نفسها، دون التطرق من قريب أو بعيد لمباراة الأهلى، خاصة وأنه لاحظ كثرة انشغال اللاعبين بالحديث عن القمة من قبل مباراة دجلة، مما قد يؤدى إلى شحنهم بشكل زائد قد يؤثر على مستواهم خلال المباراة.

 

وأراد من خلال تجاهله الحديث عن أى شىء يخص الأهلى توجيه رسالة للاعبين بأنه يتعامل مع المواجهة المنتظرة بينهما بشكل عادى دون أى ضغوط عصبية.

 

كان الزمالك قد فاز أمس الجمعة على وادى دجلة ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 من الدورى بهدفين نظيفين أحرزهما شيكابالا وحسن مصطفى ليرفع رصيده لـ 30 نقطة متصدراً قمة الدورى، منتظراً مواجهة منافسه التقليدى الأهلى فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 12 يوم الخميس المقبل.

 

 

 

 

تم تعديل بواسطه دعوه للجنـــــة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..