اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

استقالة يونس من تدريب منتخب الشباب وضياء السيد أقرب المرشحين

Recommended Posts

اعتذر مصطفى يونس المدير الفني لمنتخب الشباب عن عدم الاستمرار في مهمته قبل حوالي 3 أشهر من انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب والمزمع إقامتها في ليبيا.

اجتمع يونس بعد ظهر اليوم مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وابلغه تمسكه بالعمل الاعلامى وانه لا يستطيع ترك الإعلام من اجل الاستمرار مع المنتخب.

 

أكد يونس لموقع الشروق انه كان واضحا من البداية منذ تعاقده مع الاتحاد المصري وتمسكه بالعمل الاعلامى ولكنه لم يغير موقفه أو قراره بينما كان قرار الاتحاد بمنع المدربين من العمل الاعلامى هو المستجد على العلاقة بينهما.

 

أعرب يونس عن تمنياته بالتوفيق لمسيرة المنتخب فى الفترة المقبلة مؤكدا إن القرار النهائي سيكون بعد 48 ساعة حيث سيعقد اجتماعا ثانيا مع سمير زاهر.

وأشار يونس انه سيطرح بعض الأسماء لتولى المهمة بدلا منه وينتظر أن يكون ضياء السيد هو المرشح الأول لخلافته نظرا لسابق خبرته مع الفريق.

 

وعلم موقع الشروق أن يونس سيقدم برنامجا يوميا اعتبارا من الأسبوع المقبل على قناة مودرن سبورت فضلا عن برنامجه الاسبوعى هنا القاهرة الذي يقدمه مساء كل جمعة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..