اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mahmoued

الموسيقى العالية تقود الشرطة إلى حفل صاخب للشواذ في القطيف صور

Recommended Posts

قادت الموسيقى المرتفعة شرطة المنطقة الشرقية في السعودية وأفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى صاخب حفل للشواذ أقيم في مزرعة بمدينة سيهات في القطيف.

 

ولعبت أصوات الغناء التي كانت أقرب إلى أصوات النساء وهي تردد "هبي بيرث دي تو يو"، وكثرة المترددين على إحدى الاستراحات في مزرعة سيهات فجر الجمعة، دور المرشد لفرق البحث والتحري، التابعة لشرطة المنطقة الشرقية، وأفراد الهيئة للإيقاع بـ 21 شخصا، كانوا يُحيون حفلة للشاذين جنسيا، نظمها أحدهم لمناسبة عيد ميلاده.

 

وأسفرت حملة الدهم عن القبض على 16 مقيماً فلبينياً، وأربعة سعوديين وباكستاني. وفيما أكد شهود عيان وجود نساء كن في الحفلة "يُغنين ويرقصن"، نفت شرطة المنطقة الشرقية، على لسان مدير العلاقات والتوجيه المتحدث الأمني العقيد يوسف القحطاني وجود النساء بين من سلمتهم من الشواذ، مؤكدة "تمكن منظم الحفلة، الذي يحمل الجنسية الفلبينية، من الهرب، والبحث عنه لا يزال جارياً، فيما لا يزال المقبوض عليهم قيد التحقيق"، وذلك بحسب تقرير أعده الصحافي عبدالله المالكي ونشرته صحيفة "الحياة" بطبعتها السعودية السبت 21-6-2008.

 

ووضبطت شرطة سيهات معهم 6 لترات من الخمر، وأدوات تجميل، وملابس نسائية عامة، إضافة إلى ملابس نسائية ضيقة، وشعر مستعار، كانوا يرتدونه وقت الحفلة.

 

وقال شهود عيان إن "المقبوض عليهم كانوا يرتدون ملابس نسائية كاملة، ويضعون شعوراً طويلة ومساحيق تجميل وعطوراً نفاذة، واحذية نسائية تجعل من الصعب على من يشاهدهم التفريق بينهم وبين النساء، لشدة تشبههم بهن".

 

وذكرت مصادر أمنية أن عدداً من المقبوض عليهم "سبق أن ألقي القبض عليهم في عملية مماثلة قبل نحو ثمانية أشهر".

 

تم حذف الرابط من قبل الادراة

 

تم تعديل بواسطه ABOTASNEEM

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اللهم اهدى شباب المسلمين

 

هذا حقا موضوع محزن للغاية

 

اللهم اهدنا واهدى بنا واستخدمنا ولا تستبدلنا وآثرنا ولا تؤثر علينا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أتفق تماماً مع حبيبى أبوتسنيم..

 

تم نقل الموضوع للقسم الصحيح

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..