اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مجلس الشعب يناقش حادث الإسكندرية الاثنين المقبل

Recommended Posts

مجلس الشعب يناقش حادث الإسكندرية الاثنين المقبل

 

 

يخصص مجلس الشعب جلسته صباح الاثنين القادم، برئاسة د. أحمد فتحى سرور، لمناقشة تداعيات حادث كنيسة القديسين بالإسكندرية الذى وقع ليلة الاحتفال بالعام الميلادى الجديد والوقوف على إبعاده من خلال استعراض تقرير اللجنة المشتركة من لجان حقوق الإنسان والدفاع والصحة والشئون الدينية التى زارت موقع الحادث بعد وقوعه مباشرة.

 

وقال سرور "إن الجلسة ستظهر مدى غضب الشعب المصرى كله بجميع طوائفه ورفضه تماما لهذا الحادث من خلال نوابه من مختلف الاتجاهات السياسية، فضلا عن النظر فى تصفية القضايا العالقة التى يريد الإرهابيون مرتكبو هذا الحادث من خلالها تعميق أى خلاف بين المسلمين والمسيحيين".

 

ويناقش المجلس عقب ذلك تقريرى لجنة الصناعة والطاقة حول اتفاقية إنشاء مقر المركز الإقليمى للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة بالقاهرة والموقع مع المركز الإقليمى للطاقات المتجددة، وحول اتفاق القرض الموقع مع بنك الاستثمار الأوروبى بشأن مشروع محطة كهرباء شمال الجيزة بمبلغ 300 مليون يورو.

 

ويستعرض مجلس الشعب يومى الثلاثاء والأربعاء أكثر من 100 طلب إحاطة وسؤال وجههم النواب إلى وزيرى البترول والتضامن الاجتماعى عن نقص المعروض من اسطوانات البوتاجاز فى الأسواق، مما أدى إلى زيادة أسعارها وكذلك إلى وزيرى الإسكان والدولة للتنمية المحلية عن خطة الحكومة لإحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى فى بعض المحافظات.

 

كما يناقش مجلس الشعب عدة تقارير للجان النوعية حول تعديل الاتفاقية العربية للإرهاب، واتفاقية إنشاء مكتب إقليمى للمستوطنات البشرية التابع للأمم المتحدة بالقاهرة، وتعديل اتفاقية المساعدة الأمريكية للتعليم الأساسى، واتفاقية تسيير خطوط جوية منتظمة بين مصر والبوسنة والهرسك، واتفاقية استيراد ونقل القطع الأثرية بطرق غير مشروعة وإعادتها إلى مواطنها الأصلية الموقعة مع سويسرا.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..