اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

مجزرة عربية في الكونفدرالية

Recommended Posts

تشهد بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية" صراعا من نوع خاص بين الأندية العربية بعضها البعض؛ حيث سيكون التواجد العربي كبيرا بوجود 6 أندية عربية، مقسمين إلى مجموعتين ولم يخلُ من تلك الأندية سوى ناديين فقط هما انتر كلوب الأنجولي وكوتوكو الغاني.

 

والملفت للنظر أن الأندية التونسية تحتكر التواجد العربي في تلك البطولة؛ حيث ظهر في الصورة 3 أندية هي الصفاقسي والإفريقي والنجم الساحلي وهو تواجد من نوع خاص.

 

ويمكن القول إن الكونفدرالية ستشهد مجزرة كروية بين الأندية العربية، ففي المجموعة الأولى حيث يدخل الثلاثي الصفاقسي "حامل اللقب" والإفريقي وحرس الحدود المصري صراعا مصريا – تونسيا، في حين ستشهد المجموعة الثانية صراعا بين أندية تونسية وسودانية وجزائرية متمثلة في النجم الساحلي والمريخ وشبيبة القبائل على الترتيب.

 

المجموعة الأولى من المتوقع أن تشهد تنافسا بين الثنائي التونسي الإفريقي والصفاقسي بحكم خبرة اللعب في الساحة الإفريقية، خاصة أن اللقاء الذي سيجمع بينهما سيشعل من حماسة البطولة وهو اللقاء الذي ستنتظره الجماهير التونسية من كل حدب وصوب وتتضاءل فرص انتر كلوب الأنجولي في عبور تلك المجموعة.

 

أما حرس الحدود المصري فإنه يحتاج إلى عناية إلهية حتى يحتل قمة المجموعة؛ حيث أكد طارق العشري المدير الفني للفريق أن المجموعة بلا شك صعبة ولكن لاعبي الفريق اكتسبوا الثقة في أنفسهم وبدت لديهم الرغبة والإصرار على تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى رصيدهم.

 

والمجموعة الثانية يمكن اعتبارها بمثابة مجموعة الموت؛ حيث إنه من الصعب التكهن بالفريق الذي سيتصدر تلك المجموعة في ظل تواجد 4 أندية معروفة على الساحة الإفريقية هي كوتوكو والنجم الساحلي وشبيبة القبائل والمريخ السوداني "الوصيف" لتشتعل المنافسة في تلك المجموعة.

 

ستبدأ مباريات دوري المجموعات أيام 15 و16 و17 من شهر أغسطس/أب وستستمر لمدة شهرين، ونظام البطولة يقضي بتأهل أول كل مجموعة فقط إلى المباراة النهائية، وليس هناك دور نصف نهائي كما في دوري الأبطال، الأمر الذي سيساهم في إشعال المنافسة على حجز بطاقة التأهل للنهائي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الموضوع ده جميل جدا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الاجمل هو مرورك وقراتك للموضوع اختى زمردة شكرا لكى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..