اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

"الإندبندنت": المصريون لا يصدِّقون مبارك

Recommended Posts

 

"الإندبندنت": المصريون لا يصدِّقون مبارك

 

 

asd3.jpg

 

 

أكدت صحيفة (الإندبندنت) البريطانية أن إصرار المصريين على الاستمرار في اعتصامهم بميدان التحرير وسط القاهرة؛ يعود إلى عدم تصديقهم لخطابات الرئيس مبارك.

 

 

 

وقالت- في تقرير لها اليوم- إن المعتصمين بميدان التحرير يخشون من خداع مبارك لهم، وإمكانية تمسكه بالسلطة أو تسليمها لحاكم عسكري دون إجراء انتخابات حرة ونزيهة.

 

 

 

وأشارت إلى رفض أغلب المعارضة المصرية لخطاب مبارك الأخير الذي تحدث فيه عن نيته استكمال فترة رئاسته حتى سبتمبر القادم، مع عدم ترشحه من جديد في الانتخابات الرئاسية المقبلة وطالبوه بالرحيل فورًا.

 

 

 

وأضافت أن المعتصمين بميدان التحرير أصبحوا أكثر إصرارًا على رحيل الرئيس، خاصةً بعد مواجهة أمس الدموية التي راح ضحيتها 6 شهداء ومئات المصابين، بعدما استخدم أنصار مبارك- وفيهم عدد كبير من عناصر الشرطة في زيٍّ مدنيٍّ- الأسلحة البيضاء والرصاص الحي لتفريق المعتصمين بميدان التحرير.

 

 

 

واعتبرت أن ما حدث أمس أضعف من هيبة الجيش المصري الذي قام بتفتيش الذين يدخلون ساحة ميدان التحرير للاعتصام والمطالبة برحيل مبارك، لكنه على الجانب الآخر سمح بدخول أنصار مبارك إلى الميدان بالأسلحة والخيول والجمال لتفريق المعتصمين.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..