اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

كلام نهائي.. لقاء الزمالك وستارز بملعب الكلية الحربية

Recommended Posts

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك موافقة رسمية من القيادة العليا للقوات المسلحة على إقامة مباراة العودة أمام ستارز الكيني في دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة وتحديدا على استاد الكلية الحربية.

 

بذلك يسدل الستار على الجدل الذي شهدته الساعات الأخيرة حول مكان إقامة المباراة، فبعد الأحداث التي شهدتها مصر من مظاهرات انتهت بتنحي الرئيس مبارك تم نقل المباراة إلى ليبيا، إلا أن الأحداث نفسها تكررت بليبيا، مما دفع مسئولي الزمالك إلى طلب إقامتها بمصر بعد هدوء الأوضاع نسبيا واعتبارها أقل وطأة مما تعانيه ليبيا.

 

وقال أشرف صبحي -مدير إدارة التسويق في الزمالك- لـ"بص وطل" اليوم (الجمعة): "تلقينا خطابا يفيد إمكانية إقامة المباراة عل ملعب الكلية الحربية".

 

وبخصوص الحضور الجماهيري للمباراة، أوضح صبحي أن هذا الأمر لم يتم حسمه حتى الآن، وإن كان القرار النهائي فيه سيتخذ الأسبوع المقبل.

 

يذكر أن مباراة الذهاب والتي أقيمت بكينيا يوم 29 يناير الماضي قد انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 27 فبراير الجاري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..