اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

وتتوالى مفاجآت الثورة... الحصر المبدئي لثروات المسئولين يُقدر بنصف تريليون جنيه

Recommended Posts

كشف مصدر حكومى كبير؛ أن عملية الحصر المبدئي لثروات المسئولين، ورجال الأعمال الذين يجري التحقيق معهم حاليا بتهمة التربح والفساد وغيرها، وعددهم 39 شخصًا –حتى الآن - تقدر بنحو ربع تريليون جنيه(250 مليار جنيه).

 

ونقلت بوابة الأهرام الإلكترونية عن المصدر توقعه بأن تزداد تلك الثروات إلى أكثر من نصف تريليون جنيه خلال الأيام المقبلة، وذلك في ظل استمرار محاصرة الفاسدين، وإصدار قرارات من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بتجميد ثرواتهم وأرصدتهم.

 

وأوضح أن هذه الأرقام ليس مبالغاً فيها كما يتصور البعض، حيث يتم تدقيقها من خلال الحسابات الرسمية، وبمعرفة الجهات المعنية الموثوق بها.

 

وأكد المصدر أن هناك إجراءات حقيقية يجرى اتخاذها من جانب المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والجهات المعنية، بالتعاون مع حكومات الدول، والبنوك والمنظمات العالمية لاستعادة تلك الثروات لصالح الشعب، مشدداً أنه لن يفلت أي فاسد من العقاب.

 

وتوقع المصدر أن تشهد قائمة الممنوعين من السفر وتجميد ثرواتهم، العديد من المسئولين وأعضاء البرلمان ورجال الأعمال والصحفيين والإعلاميين خلال الأيام القليلة المقبل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..