اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

استشهاد ضابط.. والقوات المسلحة تصدر أمراً بالتعامل بالذخيرة الحية مع الخارجين عن القانون

Recommended Posts

استشهد النقيب أشرف أحمد محمود يوسف بالقوات المسلحة (30 عاماً) بطلق ناري في الجهة اليسرى من الصدر، في العاشرة من مساء أمس الأول، أثناء مطاردته سيارة ربع نقل تحمل بلطجية

 

أصدرت القيادة المركزية أوامر بالتعامل مع الخارجين عن القانون بالذخيرة الحية؛ وذلك في عقب استشهاد النقيب أشرف أحمد محمود يوسف بالقوات المسلحة (30 عاماً) بطلق ناري في الجهة اليسرى من الصدر، في العاشرة من مساء أمس الأول، أثناء مطاردته سيارة ربع نقل تحمل بلطجية، غرب بورسعيد، يُشهرون أسلحة آلية.

 

وكان النقيب الشهيد قد طلب من السيارة التوقف؛ إلا أنها لم تلتزم؛ فطاردها -وفقاً لصحيفة الشروق- في منطقة الحراسات، بجوار الشادوف الجمركي لعزبة أبو عوف، غرب بورسعيد؛ فأطلقوا عليه النار من بندقية آلية، ليلقى مصرعه في الحال.

 

ونُقل الشهيد إلى مستشفى حي الزهور، ثم نقلته سيارة شرطة عسكرية إلى مستشفى بورسعيد العسكري؛ فيما أرسلت قيادة الجيش الثاني الميداني تعزيزات عسكرية إلى بورسعيد، متمثلة في لواءي مشاة، ومدرعات، وفِرَق عمليات خاصة من معسكر عز الدين، على طريق الإسماعيلية-بورسعيد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا حول ولا قوة الا بالله

 

ربنا ينتقم منهم ويخلصنا من البلطجيه والحرميه وكل الناس اللى بتسيىّ لأمن مصر وصورتها الجميله

 

وربنا يرحم النقيب اشرف ويتقبله من الشهداء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..