اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

الخلافات تطيح بالجوهري خارج الاتحاد المصري للكرة

Recommended Posts

استقال المصري محمود الجوهري من منصبه كمدير فني للاتحاد الكرة في بلاده بعد سلسلة طويلة من الخلافات مع مسؤولي الكرة المصرية بسبب رفضهم تنفيذ فكرة إقامة دوري دون الـ23 عاما بدئا من الموسم الجاري بحجة عدم تحميل الأندية أعباء مالية إضافية.

 

وأعلن الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة مساء الأربعاء أن الجوهري -70 عاما- التقى بسمير زاهر رئيس مجلس الإدارة ظهر نفس اليوم وقدم استقالته من عمله، معتذرا عن إكمال مهمته المتمثلة في الإشراف على المنتخبات القومية في كافة مراحلها السنية ما عدا الفريق الأول الذي يتولى إدارته الفنية حسن شحاتة الرافض أي تدخل في شؤون فريقه.

 

وكان زاهر اعترف أن الجوهري مصمم على الرحيل عن الاتحاد، بالإضافة إلى امتناعه تقاضيه أي أجر خلال الفترة الماضية، إلا أن رئيس الاتحاد أقام اجتماعات مع المدير الفني السابق للمنتخب المصري في الأيام الأخيرة محاولا إقناعه بالعدول عن قراره لكن دون فائدة.

 

وتأتي استقالة الجوهري لتكون بمثابة فرصة ذهبية للمنتخبات والأندية العربية للحصول على خدمات آخر من نجح في إيصال المنتخب المصري إلى كأس العالم في إيطاليا عام 1990، والحائز على لقب أمم إفريقيا مع بلاده في بوركينا فاسو 1998.

 

ونجح الجوهري في آخر تجاربه مع المنتخبات العربية في تحقيق العديد من الإنجازات مع المنتخب الأردني لكرة القدم، كان أبرزها تأهله في عام 2004 إلى نهائيات كأس أسيا التي أقيمت في الصين، وخروجه من الدور الثاني في البطولة أمام اليابان بضربات الترجيح بعد أن قام الحكم بتغيير المرمى الذي يسدد عليه الفريقان الركلات في سابقة لم تحدث من قبل وقلبت الموقف تماما.

 

وقد توج العاهل الأردني عطاء الجوهري الكبير مع الكرة الأردنية بتكريم ملكي؛ حيث منحه وسام العطاء المتميز خلال استقباله له في القصر الملكي في العاصمة عمان بعد أن أنهى مسيرته مع الكرة الأردنية.

 

وتأتي استقالة الجوهري لتعيد من جديد تقارير تؤكد اقترابه من تدريب نادي الإسماعيلي المصري رغم نفي رئيسه خالد فرو وجود تلك الأنباء، إلا أن عجز الدراويش عن تحمل تكاليف المدير الفني الأجنبي قد تعيد الأنظار نحو الجوهري مجددا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
وكان زاهر اعترف أن الجوهري مصمم على الرحيل عن الاتحاد، بالإضافة إلى امتناعه تقاضيه أي أجر خلال الفترة الماضية،

 

صراحة هذا الرجل لن يعوض ... هل هناك من يفعل ذلك في هذا الزمان !!!!!!

شخص له انجازات مثل الجوهري يستقيل .. ومن فضحونا في صفر المونديال موجودين في اماكنهم ....وسلملي علي اتحاد الكورة ...

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..