اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تحقيقات أمن الدولة تكشف هوية الجاسوس الصهيوني

Recommended Posts

تحقيقات أمن الدولة تكشف هوية الجاسوس الصهيوني

 

فت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا عن هوية الشاب المقبوض عليه بتهمة التخابر لصالح الكيان الصهيوني، واتضح أنه سوري الجنسية ودخل مصر عقب خلع مبارك في النصف الثاني من فبراير الماضي، بدعوى أنه مستثمر.

 

 

وأضافت التحقيقات أن الهدف الرئيسي للجاسوس الصهيوني كان تتبع المظاهرات الفئوية، واستطلاع رأي الشارع المصري في تصدير الغاز إلى الكيان.

 

 

كما كشفت التحقيقات التي تباشرها نيابة أمن الدولة العليا وجود جهاز لاسلكي معه كان يستخدمه في اتصاله بالكيان.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حبس الجاسوس الصهيوني 15 يومًا

 

قرر المستشار هشام بدوي، المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، حبس متهم أردني مقيم بسوريا لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة التخابر لحساب جهاز المخابرات الصهيوني "الموساد"؛ حيث كشفت التحقيقات قيامه بوضع مجموعة من أجهزة التنصت على الاتصالات الهاتفية داخل مصر لصالح الموساد الصهيوني.

 

 

 

وكان المستشار طاهر الخولي، المحامي العام بنيابة أمن الدولة، قد ألقى القبض على المتهم بمعاونة أعضاء من هيئة الأمن القومي، وتم التحقيق معه على الفور ومواجهته بما هو منسوب إليه من اتهامات في ضوء مذكرة التحريات المعدة بمعرفة هيئة الأمن القومي.

 

 

 

يُذكَر أن المتهم صاحب شركة متخصصة في الاتصالات وبرمجيات الحاسب الآلي وقد نسبت النيابة إليه تهمة التخابر مع دولة أجنبية؛ بقصد الإضرار بالمصالح القومية للبلاد.

 

 

 

وكشفت تحقيقات النيابة أنه دخل مصر عقب خلع مبارك في النصف الثاني من فبراير الماضي، بدعوى أنه مستثمر، وأن الهدف الرئيسي له كان تتبع المظاهرات الفئوية، واستطلاع رأي الشارع المصري في تصدير الغاز إلى الكيان.

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..