اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الحدود يسعى إلى تخطى عقبة ديديبيت الإثيوبى اليوم

Recommended Posts

الحدود يسعى إلى تخطى عقبة ديديبيت الإثيوبى اليوم

 

خوض فريق حرس الحدود، أول مواجهة رسمية منذ شهرين تقريباً نظراً للظروف التى مرت بها البلاد عقب اندلاع ثورة 25 يناير، حينما يستضيف اليوم (الأحد) فريق ديديبيت الإثيوبى فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للكونفيدرالية الأفريقية، باستاد الكلية الحربية.

 

يسعى النادى العسكرى خلال هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف لتسهيل المهمة فى مباراة العودة بعد أسبوعين، أملا فى التأهل للدورى التالى، والتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق لقب البطولة "المستعصية" على الأندية المصرية فى نسختها الجديدة.

 

حرص الجهاز الفنى للحرس بقيادة طارق العشرى على إقامة معسكر مغلق للفريق من أجل لتجهيز لاعبيه بالشكل الذى يضمن لهم التألق أمام الفريق الإثيوبى، ووضع الخطة المناسبة لمواجهته، كما خاض الفريق أكثر من مباراة ودية خلال الفترة الماضية أبرزها مواجهات الأهلى والإسماعيلى والمقاولون ودجلة.

 

يفتقد الحرس لجهود الدولى أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الفريق الذى تأكد غيابه لمدة 3 أشهر، عقب خضوعه لجراحة غضروف، بالإضافة إلى الثنائى أحمد سلامة ولاتيرى نداى بسبب الإصابة، فضلاً عن عدم جاهزية إسلام الشاطر رغم عودته للتدريبات الجماعية، فى الوقت الذى تنفس فيه الجهاز الفنى الصعداء عقب التأكد من سلامة أحمد عبد الغنى لقيادة خط الهجوم.

 

قال أحمد أيوب مدرب الحدود، إن الجهاز الفنى حرص على مشاهدة عدد من المباريات المسجلة للفريق الأثيوبى للوقوف على نقاط القوة والضعف الموجودة عند لاعبيه وشرحها للاعبى الحرس، متمنياً أن يكون الحظ حليف فريقه ولا تؤثر الغيابات على أداء اللاعبين.

 

على الجانب الآخر، يأمل الفريق الإثيوبى فى تحقيق نتيجة إيجابية أو الخروج بأقل الخسائر الممكنة قبل لقاء العودة، واستعد الضيوف لهذه المباراة من خلال التدريبات على ملعب جهاز الرياضة العسكرى واستاد الكلية الحربية على مدار اليومين الماضيين منذ الوصول إلى القاهرة صباح، الجمعة، الماضى.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..