اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

حريق متعمد بإدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية

Recommended Posts

 

حريق متعمد بإدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية

 

 

نشب حريقٌ هائلٌ بمقرِّ وزارة الداخلية بوسط القاهرة، عصر اليوم، في مبنى التوثيق والمعلومات، تزامنًا مع المظاهرات التي قام بها أمناء وأفراد الشرطة أمام الوزارة؛ احتجاجًا على سوء أحوالهم المالية، واعتراضًا على المعاملة التميزية بينهم وبين الضباط.

 

 

وانتقلت 7 سيارات إطفاء مدني وأخرى تابعة للقوات المسلحة، والتي نجحت في إخماد الحريق والسيطرة عليه بعد نحو ساعتين كاملتين، فيما أسفر الحريق عن إصابة 4 أشخاص باختناقات من جرَّاء استنشاق الدخان الكثيف، كما أتى الحريق على محتويات الدورين 7 و8 بالكامل.

 

 

وسبق اندلاع الحريق لقاء جمع منصور العيسوي وزير الداخلية بوفدٍ من الأمناء والأفراد المتظاهرين، مبديًا رغبته في تنفيذ مطالبهم، إلا أن الحريق نشب أثناء الاجتماع الذي انعقد في مبنى مجاور للمبنى المحترق.

 

 

وقال شهود عيان لـ(إخوان أون لاين): إن الحريق نشب من الداخل، متهمين ضباط شرطة بداخل الوزارة بإشعاله، مستبعدين إشعاله من الخارج.

 

 

ونفت مصادر بشركة الكهرباء- تواجدت خلال الحريق- أن يكون السبب هو ماس كهربائي كما ادَّعى أفراد الشرطة الخارجون من مبنى الوزارة عقب اندلاع الحريق.

 

 

 

ikh23.jpgikh25.jpgikh29.jpgikh31.jpgikh33.jpgikh35.jpgikh39.jpgikh43.jpgikh45.jpgikh41.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..