دعوه للجنه قام بنشر March 22, 2011 قام بنشر March 22, 2011 حريق متعمد بإدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية نشب حريقٌ هائلٌ بمقرِّ وزارة الداخلية بوسط القاهرة، عصر اليوم، في مبنى التوثيق والمعلومات، تزامنًا مع المظاهرات التي قام بها أمناء وأفراد الشرطة أمام الوزارة؛ احتجاجًا على سوء أحوالهم المالية، واعتراضًا على المعاملة التميزية بينهم وبين الضباط. وانتقلت 7 سيارات إطفاء مدني وأخرى تابعة للقوات المسلحة، والتي نجحت في إخماد الحريق والسيطرة عليه بعد نحو ساعتين كاملتين، فيما أسفر الحريق عن إصابة 4 أشخاص باختناقات من جرَّاء استنشاق الدخان الكثيف، كما أتى الحريق على محتويات الدورين 7 و8 بالكامل. وسبق اندلاع الحريق لقاء جمع منصور العيسوي وزير الداخلية بوفدٍ من الأمناء والأفراد المتظاهرين، مبديًا رغبته في تنفيذ مطالبهم، إلا أن الحريق نشب أثناء الاجتماع الذي انعقد في مبنى مجاور للمبنى المحترق. وقال شهود عيان لـ(إخوان أون لاين): إن الحريق نشب من الداخل، متهمين ضباط شرطة بداخل الوزارة بإشعاله، مستبعدين إشعاله من الخارج. ونفت مصادر بشركة الكهرباء- تواجدت خلال الحريق- أن يكون السبب هو ماس كهربائي كما ادَّعى أفراد الشرطة الخارجون من مبنى الوزارة عقب اندلاع الحريق.
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥