اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الكاف: الفراعنة يعانون فى مشوارهم بالمجموعة السابعة لتصفيات كأس الامم الافريقية

Recommended Posts

ذكر الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) على موقعه الالكتروني أن منتخب الفراعنة يعاني من مشواره الثقيل "الكارثي" في المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2012 بعد التعادل مع منتخب سيراليون بهدف لكل منهما ثم الهزيمة على يد منتخب النيجر بهدف مقابل لاشيء في نيامي.

 

وأوضح الكاف أن حسن شحاته وفريقه يقعون تحت ضغط قبل مواجهتهم القوية ضد منتخب البافانا بافانا على ملعب اليس بارك بجوهانسبرج في 26 مارس الحالي ضمن الجولة الثالثة من التصفيات خاصة انهم حاليا يبتعدون عن جنوب افريقيا متصدر المجموعة بفارق 3 نقاط.

 

وألقى الاتحاد الافريقي الضوء على قرار حسن شحاته باستدعاء جميع اللاعبين اصحاب الخبرة لقائمته من جديد بعد ان جدد ثقته فيهم أمثال حارس المرمى عصام الحضري والمدافعين احمد فتحي ووائل جمعة وسيد معوض واحمد المحمدي ولاعبو الوسط حسام غالي وحسني عبدربه الي جانب محمد زيدان ومحمد ناجي "جدو" افضل لاعب صاعد في انجولا.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..