اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الشاطر والإخوان يستردون أموالهم التي سلبها النظام السابق

Recommended Posts

 

الشاطر والإخوان يستردون أموالهم التي سلبها النظام السابق

 

نشر الموقع الرسمي للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، على لسان محامي الجماعة عبد المنعم عبد المقصود أن المحامي العام لنيابة أمن الدولة العليا استجاب للمذكرات التي تقدم بها المهندس خيرت الشاطر وقيادات الإخوان، للمطالبة باسترداد أموالهم التي تمت مصادرتها على خلفية المحاكمات الاستثنائية التي صدرت تجاههم، والتي تقدر بعشرات الملايين.

وأكد عبد المقصود أن المحامي العام أمر بالتصريح باستلام نسبة كبيرة من الأموال التي تمت مصادرتها، على أن يتم استلام البقية في وقت لاحق، لكنه أكد أنه جار استكمال باقي الإجراءات بسرعة لاسترداد جميع الأموال والمضبوطات الأخرى.

 

يذكر أن مهندس خيرت الشاطر وحسن مالك والدكتور أسامة سليمان من رجال الأعمال التي قامت مباحث أمن الدولة المنحلة بمصادرة ممتلكاتهم وأموالهم وغلق شركاتهم، بعد إدانتهم بأحكام استثنائية باطلة، آخرها قضية مليشيات الأزهر للأول والثاني، والتنظيم الدولي للثالث، في حين أن قد تم تبرئتهم من المحاكم المدنية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..