اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

تصعيد صهيوني جديد على القطاع.. والقسام: لا تهدئة

Recommended Posts

تصعيد صهيوني جديد على القطاع.. والقسام: لا تهدئة

 

 

ta15.jpg

أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام خلال المؤتمر الصحفي

غزة- إخوان أون لاين:

 

 

أصيب فلسطينيان على الأقل في قصف صهيوني جديد، استهدف سوق السيارات في حي الزيتون جنوب شرق غزة.

 

 

من جانبها، رفضت كتائب "الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الحديث عن تهدئة مع الاحتلال الصهيوني، في الوقت الذي يقصف شعبنا ويرتكب مجازر في قطاع غزة.

 

 

وحمَّل "أبو عبيدة" الناطق باسم الكتائب- في مؤتمر صحفي عقدته بمدينة غزة، مساء اليوم،- الاحتلال الصهيوني المسئولية عن هذا التصعيد الإجرامي الذي يرتكبه في غزة، مؤكدًا أن عنجهية العدو وعدوانه لن يثنيانا عن القيام بواجبنا في الردِّ على العدوان والدفاع عن شعبنا.

 

 

وقال: إن الكتائب لن تقف مكتوفة الأيدي أمام الاحتلال الذي يستغل التواطؤ والصمت الدولي لارتكاب مجازر ضدَّ أبناء الشعب الفلسطيني، لافتًا النظر إلى أن "القسام" قامت بالردِّ على العدوان؛ فقصفت عدة مغتصبات ومواقع صهيونية عسكرية محاذية للقطاع بـ68 صاروخًا وقذيفة خلال ثمانٍ وأربعين ساعة.

 

 

وأضاف أبو عبيدة: "إننا ماضون في جهادنا وثورتنا مع كلِّ الثوار وأحرار العالم حتى تحرير فلسطين وطرد الغزاة"، مشددًا على أن "دماء شعبنا غالية ولن تذهب هدرًا".

 

 

وأوضح أن "القسام" استهدفت يوم الخميس الماضي حافلة صهيونية كانت تتنقل بين المواقع العسكرية الصهيونية على الشريط الحدودي شرق غزة، بالإضافة إلى قصف عدة مغتصبات ومواقع صهيونية بالصواريخ.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..