اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مؤتمر للإخوان بقنا واحتفالية لليتيم بأسوان

Recommended Posts

مؤتمر للإخوان بقنا واحتفالية لليتيم بأسوان

 

 

ta9.jpg

منصة المؤتمر

أسوان- حمدي طه، وقنا- إخوان أون لاين: بمشاركة أكثر من 5 آلاف مواطن أقام الإخوان المسلمون في نجع حمادي بقنا، مساء أمس، مؤتمرهم العام الأول، بحضور الداعية الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل وعدد من رموز وقيادات الإخوان.

 

 

وأكد أبو إسماعيل- في كلمته- أن الثورة لم تنتهِ بعد، وأن الجزء الأكبر من نجاحها إنما يبدأ الآن، مشددًا على ضرورة الوحدة بين قوى وفصائل الشعب المصري بأكمله ونبذ العصبية والقبلية وعوامل التفرقة.

 

 

وأوضحت المهندسة رانيا عقارب، ممثلة الأخوات بنجع حمادي، دور المرأة في الإسلام، وكيف أن الشريعة الإسلامية كرَّمت المرأة وأعلت من شأنها.

 

 

وشهد المسرح الصيفي بكورنيش النيل بأسوان الاحتفال السنوي الكبير بيوم اليتيم، أقامه الأخوات المسلمات بمشاركة "لجنة الزكاة بجمعية دار الجنان" و"قصر ثقافة أسوان"، وسط حضور أكثر من 1500 من اليتامى وأسرهم.

 

 

وألقى أسامة السيد كلمةَ الإخوان، أكد فيها أهمية المشاركة السنوية لهذا اليوم، وإدخال البهجة في نفوس الأيتام، وتخلَّل الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية، قدمها أشبال وزهرات الإخوان.

 

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..