اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

عبد الواحد: أعتذر للجماهير البيضاء.. وسأعتزل فى الزمالك

Recommended Posts

عبد الواحد: أعتذر للجماهير البيضاء.. وسأعتزل فى الزمالك

 

 

قدم الحارس الدولى عبد الواحد السيد اعتذاراً رسمياً لجماهير الزمالك، عن الشكوى التى قدمها ضد ناديه مؤخرا للمطالبة بمستحقاته.

 

قال عبد الواحد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، عندما يتواجد شخص فى مكان ما 13 عاما، ويقع فى خطأ واحد طوال هذه المدة، فمن الواجب التماس العذر له، متابعا: "أطالب جماهير الزمالك العظيمة بالتسامح، خصوصا أنها تدرك تماما مدى عشقى لكيان الزمالك".

 

واعترف عبد الواحد بتسرعه فى تقديم الشكوى، خصوصا أنه كان تحت ضغط عصبى رهيب لأسباب شخصية وليست مادية.

 

شدد وحيد على استمراره مع الزمالك حتى يُنهى مسيرته الكروية، نافيا أن يكون قد صدر منه أى إعلان عن رغبتى فى الرحيل نهاية الموسم الحالى، مثلما يحاول أن يغالط البعض الحقائق، مؤكدا أن وجوده فى الزمالك من عدمه، صاحب القرار فيه هو جمهور الزمالك، وليس أى شخص آخر وحتى لو نفسه، أى عبد الواحد.

 

واختتم حارس الزمالك تصريحاته بالإشارة إلى محاولته بقدر الإمكان ومعه باقى زملائه تعويض الجماهير الزملكاوية عن أى مشاعر غضب تجاهه بالفوز بالدورى.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..