اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الزمالك يفك عقدة حرس الحدود بعشرة لاعبين

Recommended Posts

استعاد الزمالك توازنه بعد الخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا، وعزّز موقعه في صدارة الدوري الممتاز، بعدما تغلّب على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف اليوم (الخميس)، في ختام منافسات المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة ليوسّع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه الإسماعيلي صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط، وعن الأهلي صاحب المركز الثالث إلى ست نقاط، بينما تجمّد رصيد حرس الحدود عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.

 

وصالَح الزمالك جماهيره بعد خروجه من دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا على يد الإفريقي التونسي.

 

ويخوض الزمالك مبارياته باستاد الكلية الحربية بدلا من استاد القاهرة الذي لا يزال يخضع للإصلاحات، بعد الأضرار التي لحقت به، إثر اقتحام المشجعين أرضية الملعب خلال مباراة الإياب أمام الإفريقي، والتي توقّفت قبل دقائق قليلة من نهايتها.

 

وافتتح محمد الهردة التسجيل لحرس الحدود بعد خمس دقائق من بداية المباراة، ثم حسم الزمالك اللقاء لصالحه بهدفين؛ سجلهما: أحمد جعفر، وعاشور الأدهم في الدقيقتين 44 و 81.

 

وأنهى الزمالك المباراة بعشرة لاعبين فقط؛ حيث طُرِد عمرو الصفتي من صفوف الفريق قبل دقيقتين فقط من نهاية الشوط الأول.

 

وتمكّن الزمالك من تحقيق الفوز الأول على الحدود خلال سبع مواجهات في آخر ثلاثة مواسم، وبالتحديد منذ موسم 2007/ 2008.

 

وشهد اللقاء تغييرات بالجملة في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، بعدما احتفظ حسام حسن -المدير الفني للفريق- بالثنائي محمود عبد الرازق (شيكابالا)، وحسين ياسر على مقاعد البدلاء، ودفع بدلا منهما بعلاء علي وأحمد قطاوي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..