اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

البرهامي: السلفيون لا يسعون إلى الوصول لكرسي الحكم

Recommended Posts

البرهامي: السلفيون لا يسعون إلى الوصول لكرسي الحكم

 

 

 

نظم نحو 300 من أهالي أسوان مؤتمرًا للجماعة السلفية بمنطقة أطلس، قال خلاله الشيخ ياسر البرهامي من دعاة السلفية، إن الدعوة السلفية لا تسعى إلي تولي الحكم في ظل الظروف الحالية.

 

وأشار البرهامي إلى أن الدعوة السلفية لن تتحول في يوم إلي حزب سياسي، وعن مسألة هدم الأضرحة، أكد ضرورة نقل المساجد بعيدا عن الأضرحة.. موضحا أن رسول الله لم يدفن في مسجد، مستندا في ذلك "إذا بني المسجد قبل القبر فلابد من نقل القبر إلى مقابر المسلمين".

 

وأوضح الداعية الإسلامي أن المسئول عن نقل الضريح المسئول بالدولة وليس جماعة السلفيين، مؤكدًا أن الدعوة السلفية لا تقوم بتطبيق الحدود - كما ادعى المزايدون - وأن ذلك واجب على ولي الأمر.

 

وأشار الداعيةإلى أن الإسلام دين عظيم أمر بالإحسان إلى الأقباط، واستشهد بثورة 25 يناير، التي أثبتت الوحدة بين المسلمين والأقباط، وعدم الاقتراب من كنائسهم بل إن السلفيون هم أول من دافعوا عن المسيحيين والكنائس خلال أحداث الثورة.

ومن جهة أخرى، أكد البرهامي أن السلفيين يرفضون ترشيح المرأة للانتخابات أو تولي قبطي رئاسة الجمهورية.

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..