اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

الزمالك يلقى بأزمة مستحقات منصف فى ملعب الجبلاية

Recommended Posts

 

الزمالك يلقى بأزمة مستحقات منصف فى ملعب الجبلاية

 

ألقى مسئولو الزمالك، الأزمة الخاصة بمستحقات حارس الفريق السابق والجونة الحالى محمد عبد المنصف فى ملعب اتحاد الكرة، على أساس أن النادى اعترف بالمديونية فى المبلغ المطلوب لمنصف وطالب اتحاد الكرة بمنح اللاعب مستحقاته من خلال مستحقات الزمالك لدى الجبلاية.

 

كانت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة أقرت بحق عبد المنصف فى الحصول على 260 ألف مستحقات متأخرة له لدى النادى.

 

وقال أشرف صبحى مدير التسويق بالزمالك فى تصريحات لليوم السابع، موقف النادى صريح فى قضية عبد المنصف، موضحاً أن الزمالك أرسل مخاطبات رسمية لاتحاد الكرة تتضمن اعتراف من جانبه بالمديونية دون أن ينكر وجود حقوق لعبد المنصف، متابعاً: "الزمالك يمر بأزمة مالية ولا يملك المبلغ المطلوب سداده فى الوقت الحالى، وسعياً نحو حل الأزمة طالبنا اتحاد الكرة استقطاع جزء من مستحقات النادى المتأخرة لديه ومنحها لمنصف".

 

وأكد صبحى قانونية قيد الحارس محمود عبد الرحيم جنش المنضم حديثاً للزمالك من الأوليمبى وكذلك أحمد حسام فى أى وقت تصل بطاقته الدولية، رافضاً الربط بين مستحقات منصف وبين قيد لاعبين جدد فى قائمة الفريق اعتمادا على إبلاغ اتحاد الكرة بقرار النادى فى وقت سابق فى هذه القضية، مشيراً إلى أن هذا التصرف يؤكد تماماً صحة موقف النادى فى هذا الشأن.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..