اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

احتقان قنا يتصاعد ومطالبات بالاستجابة للمطالب الشعبية

Recommended Posts

 

احتقان قنا يتصاعد ومطالبات بالاستجابة للمطالب الشعبية

 

ta17.jpg

أهالي قنا يقطعون الطرق مواصلين الاحتجاج على تعيين المحافظ الجديد

قنا- أيمن محمود وأحمد رضوان:

 

 

 

 

 

صعَّد اليوم المتظاهرون الرافضون لتعيين اللواء عماد شحاتة كمحافظ لقنا خلفًا للمحافظ السابق مجدي أيوب من حدة احتجاجاتهم؛ كرد فعل على عدم الاستجابة لمطالبهم من قِبل رئاسة الوزراء والمجلس العسكري.

 

 

وقام المتظاهرون الغاضبون بقطع شريط القطار في المنطقة الواقعة أمام مسجد سيدي عبد الرحيم القنائي، عن طريق وضع بعض الحواجز والاعتصام فوقه، مرددين شعارات تندد بالمحافظ الجديد الذي اعتبروه من رموز النظام السابق، ومن المتورطين في قتل المتظاهرين خلال الثورة.

 

 

كما قام المتظاهرون بقطع طريق مصر أسوان السريع، ومنعوا السيارات من المرور؛ في محاولة منهم للضغط على المسئولين للاستجابة لمطالبهم، كما تجمهر عدد كبير من الأهالي في الطرقات، وأمام كمائن الشرطة على الطريق، مرددين الهتافات الرافضة لاستمرار ميخائيل محافظًا لقنا.

 

 

وتشير الاحتمالات الأولية إلى تزايد الأعداد في الساعات القادمة من قِبل الرجال والنساء على حد سواء؛ حيث تجوب العربات مدينة قنا من أجل تحفيز الأهالي للتجمهر حول مبنى المحافظة.

 

 

من جانبها أعلنت جماعة الإخوان المسلمين في قنا تأييدها لمطالب الشارع القنائي السلمية في رفضه المحافظ الجديد، كواحد من رجال النظام البائد، مطالبةً المواطنين بضبط النفس والحفاظ على العلاقة بين الشعب والجيش.

 

 

 

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..