اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

لليوم الرابع على التوالي الآلاف بقنا يواصلون إعتصامهم ضد المحافظ الجديد

Recommended Posts

لليوم الرابع على التوالي الآلاف بقنا يواصلون إعتصامهم ضد المحافظ الجديد

 

 

 

واصل آلاف المتظاهرين أمام ديوان عام محافظة قنا لليوم الرابع على التوالي إعتصامهم أمام الديوان بعد إنضمام أعداد غفيرة للمتظاهرين، وذلك عقب إجتماع ممثلي المتظاهرين وكافة القوى الوطنية مع وزيري التنمية المحلية والداخلية وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير أمن قنا لوضع حل لأزمة محافظة قنا مع المحافظ الجديد اللواء عماد شحاتة ميخائيل.

 

وردد المتظاهرون عدد من الهتافات منها "إعتصام إعتصام حتى يصدر البيان" و"عماد ميخائيل قاعد ليه عايزنها فوضى ولا إيه".

 

وواصل المعتصمون بميدان سيدي عبدالرحيم القناوي في إعتصامهم وقطعهم لطريق مصر - أسوان السريع وواصل زملائهم الإعتصام أيضاً قاطعين شريط السكك الحديدية.

 

من جانبه، قال محمد الفدار عضو إئتلاف 25 يناير بقنا معقباً على الإجتماع الذي عقد "إن الحكومة مازالت تتعامل بالعقلية السابقة رغم أن شرعية الحكومة والمجلس العسكري من شرعية الثوار ويجب أن يلبوا مطلب الثوار من أبناء قنا وما حدث في الإجتماع في محاولة الوزيرين بإقناعنا بتقديم تنازلات تشعرنا أننا نسير على نفس منهج الحكومات السابقة ونحن لن نقدم تنازلات حتى يتحقق لنا مطلبنا العادل والمشروع".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..