اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

ميدو .. مطلوب فى الكويت

Recommended Posts

ميدو .. مطلوب فى الكويت

لاعبو الزمالك يرفضون رحلة السعودية .. والجهاز وافق

 

 

1293699.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تناقلت الاخبار أن عددا من الأندية الخليجية وخاصة الكويتية دخلت فى مفاوضات جادة مع أحمد حسام «ميدو» لاعب الفريق الأول لكرة القدم العائد والمجمد موقفه بسبب عدم وصول بطاقته الدولية .. وأن الأندية استغلت وجود اللاعب مع بعثة الفريق فى الكويت للعب أمام التضامن والقادسية وفتحت خطوط اتصال معه .. وفضل اللاعب فى البداية عدم التركيز فيها من قريب أو بعيد .. وربط دراستها بنتائج التحركات والاجراءات القائمة حاليا لانقاذ ما يمكن انقاذه فى قضية البطاقة الدولية .. ومحصلة الاجراءات التى يقوم بها النادى واتحاد الكرة واللاعب نفسه فى هذا الشأن ..

كان ميدو قد ثار بشدة بسبب عدم انتهاء موضوع البطاقة رغم اتفاقاته النهائية مع ميدلسبره الانجليزى «ناديه السابق» على تفاصيل الانتقال وتسوية كل أموره المالية معه قبل توقيع عقد الزمالك بشكل نهائي.

** تجددت المصادمات بين الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم من جهة واللاعبين من جهة أخرى بسبب موافقة الجهاز على اللعب مع الاتفاق السعودى فى الفترة من 4 حتى 7 مايو المقبل .. ورفض عدد كبير من اللاعبين فكرة السفر تماما ورغبتهم فى البقاء مع أسرهم والاستفادة من فترات الإيقاف فى الحصول على قسط من الراحة بعد الرحلات الخارجية الأخيرة والتى شملت السعودية وسوريا والكويت وتونس ..

وكان الجهاز الفنى قد وقع بالموافقة على عرض مجلس الإدارة السفر فى الفترة المحددة وخوض اللقاء الودى مع الاتفاق والاستفادة من المقابل المالى للمباراة للصرف على اوجه النشاط المختلفة للقلعة البيضاء .. وهو ما علم به اللاعبون ودفعهم إاى إعلان موقفهم من السفرية وتحفظهم عليها .. ووضع موقفهم الجهاز والإدارة فى موقف حرج خاصة فى ظل ترتيبات توقيع عقد الرحلة بين الطرفين « الزمالك والاتفاق» ..

يبيت الفريق ليلته اليوم فى السويس استعدادا للقاء الغد الهام أمام بتروجت فى الأسبوع ال 17 للدورى الممتاز .. ويؤدى الفريق مرانه الأخير تحت قيادة حسام حسن ويسعى من خلاله المدير الفنى للوقوف على التشكيلة المناسبة للمباراة فى ضوء المعطيات المتوافرة .. والاستقرار على البديل المناسب لعمرو الصفتى بسبب ظروف الإيقاف وإن قرار الجهاز الفنى يشمل تأجيل التشكيل والطريقة للمحاضرة النهائية قبيل اللقاء غدا ..ويرى طارق سليمان المدرب العام للفريق أن مواجهة بتروجت صعبة بكل المقاييس فى ظل قوة المنافس ورغبته هو الأخر فى تقديم عرض طيب والحصول على النقاط الثلاث واحتلال مركز متقدم فى الترتيب العام .. وأن جميع مباريات الزمالك المقبلة تعد بمثابة مباريات كئوس وعلى الفريق تحقيق الفوز فيها حتى يضمن البقاء فى الصدارة والزحف نحو درع الدورى الممتاز ..

وأشار المدرب العام أن الزمالك يملك العديد من البدائل لعمرو الصفتى وهو ما يمثل صعوبة للجهاز الفنى ولكن علينا الانتظار لحين انتهاء المران الأخير حتى نختار الأفضل لخوض المباراة والمشاركة فى مهام الدفاع ..

يذكر أن الجهاز الفنى طلب تقريرا مفصلا من الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى عن أحوال اللاعبين ومدى استعداد أحمد سمير بدنيا لخوض المباراة فى ضوء الفحوصات التى جرت له ونفس الأمر بالنسبة لعودية قبل اختيار القائمة المرشحة للمباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..