اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الاسماعيلي وإنبي يبحثان عن المنافسة فى الجبل الأخضر

Recommended Posts

الاسماعيلي وإنبي يبحثان عن المنافسة فى الجبل الأخضر

 

 

 

يحل الاسماعيلي ضيفا علي إنبي في الخامسة والنصف عصر اليوم بإستاد المقاولون العرب في اطار منافسات الإسبوع الثاني من مسابقة الدوري الممتاز .. المباراة تحظي بأهتمام كبير خاصة وأن موقع الفريقين في جدول المسابقة يحتم عليهما الفوز باللقاء والنقاط الثلاثة لضمان المنافسة .. الاسماعيلي يحتل المركز الثالث برصيد 30 ويأمل مارك فوتا المدير الفني في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد وهو ابعاد إنبي عن طريقه ومواصلة ملاحقة الزمالك وأيضا التفوق علي الاهلي.

ومن هذا المنطلق فأن نجوم الاسماعيلي يخوضون اللقاء بهدف واحد وهو المكسب لارضاء الجماهير الغاضبة من عروض الفريق مؤخرا.. وكان الجهاز الفني قد عكف خلال اليومين الماضيين علي الشد من ازر اللاعبين ورفع معنوياتهم

أما إنبي فقد تعرض لخسارة في الاسبوع الماضي وتوقف رصيده عند 26 نقطة محتلا بها المركز الخامس .. ويأمل هو الاخر من تحقيق الفوز للمنافسة علي المربع الذهبي..وينضم للفريق اليوم وليد سليمان ونادر العشري .. في حين يغيب اسلام عوض للاصابة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..