اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شبح رقم 6 يطارد دجلة أمام المقاصة اليوم

Recommended Posts

شبح رقم 6 يطارد دجلة أمام المقاصة اليوم

 

 

يشهد ستاد الكلية الحربية في الساعة الثامنة مساء مباراة من العيار الثقيل .. حيث يحل مصر المقاصة ضيفا على وادي دجلة في اطار مباريات الأسبوع ال17 من الدوري الممتاز ..

المباراة صعبة بكل المقاييس فوادي دجلة يبحث ا لثأر من المقاصة الذي هزمه في الدور الاول من الدوري 6/2 .. بينما المقاصة يريد إثبات تفوقه على دجلة و تحقيق فوز أخر .. كما أن هذا الموسم هو الاول للفريقين في الدوري الممتاز .. لذلك يسعى كل فريق في حصد النقاط الثلاث . وادي دجلة في المركز ال14 برصيد 17 نقطة وهو مهدد بالهبوط للقسم الثاني لذلك يهمه الفوز بالمباراة للإبتعاد عن شبح الهبوط .. أما مصر المقاصة فيحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة و يسعى للفوز للدخول في المربع الذهبي في اول مشاركة له في الدوري الممتاز ..

وادي دجلة الفريق الضيف في هذه المباراة يسعى لإستغلال الفوز الكبير الذي حققه على المقاولون العرب الأسبوع الماضي بثلاثة اهداف نظيفة .. و يسعى والتر ميوس المدير الفني للفريق لإستغلال نشوة الفوز الذي حققة .. و إستغلال عنصري الأرض و الجمهور لتحقيق الفوز ..

يريد ميوس الفوز بالنقاط الثلاثة فهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى يمكنهم تحقيق الفوز .. أمثال هيثم محمد حارس المرمى و محمد الحصري و مصطفى شبيطة و عبد الفتاح الاغا.

في المقابل يدخل مصر المقاصة المباراة بثقة و هدوء أعصاب عن دجلة .. فالفريق منتشيا بفوز كبير على الاتحاد السكندري «زعيم الثغر»برباعية نظيفة .. كما انه يحتل مركزا في المنطقة الدافئة بجدول الدوري .. و يريد طارق يحيى المدير الفني للفريق إستغلال حالة اللاعبين المرتفعة في الفوز بالمباراة ..

يعتمد طارق يحيي على لاعبين أصحاب مستوى ثابت فهو يعتمد في معظم تشكليته على لاعبين قام بضمهم من الإنتاج الحربي أمثال فؤاد سلامة و محمد ثابت صاروخ و مصطفى كمال حارس المرمى .. بالإضافة إلى لاعبين أخرين أمثال سامح العيدروس و عمر نجدي..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..