اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الحرس يواجه سموحة ويخشى كابوس الزمالك

Recommended Posts

الحرس يواجه سموحة ويخشى كابوس الزمالك

 

 

يسعي فريق حرس الحدود للخروج من عنق الزجاجة وحالة عدم الاتزان التي يعيشها بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك وذلك من خلال المباراة التي ستجمعه مع سموحة اليوم في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري الكروي.. فالجهاز الفني بقيادة المدرب طارق العشري يبذل قصاري جهده للخروج بنتيجة إيجابية اليوم تعيد الفريق إلي مساره الصحيح قبل المواجهة المرتقبة مع بطل الكونغو الديمقراطية يوم 24 الجاري في أولي مباريات دور الستة عشر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يعاني الفريق من ملاحقة الإصابات لنجوم الفريق.. فبعد إصابة أحمد عيد عبدالملك وإسلام الشاطر ومحمد حليم وأحمد سلامة ينضم إلي القائمة البوركيني الجديد سيدو بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية خلال المران بعد أن وضع الجهاز الفني في حساباته الدفع باللاعب الأفريقي في أول تجربة رسمية له بعد تسجيله خلال الانتقالات الشتوية.

لكن عودة عبدالرحمن فاروق إلي التشكيلة الأساسية بعد انتهاء إيقافه تثلج صدر الجهاز الفني بعض الشيء.

كان الفريق قد لعب مباراة ودية بعد خسارة الزمالك شارك فيها اللاعبون الاحتياطيون والذين شاركوا لفترة صغيرة في لقاء الزمالك حيث خسر الفريق أمام جاسكو 2/صفر.. لكن الجهاز الفني لم يقف كثيرا عند هذه الخسارة بقدر وقوفه عند وصول البدلاء إلي مستوي الأساسيين حتي يستطيعون تعويض غياب النجوم ولكي يعود الانسجام إلي صفوف الفريق.

يلعب الجهاز الفني بعد خسارة الفريق أمام الزمالك علي وتر الروح القتالية والعوامل الإرادية والتي افتقدها الفريق في لقاء الزمالك فخسر المباراة بعد أن كان متقدما.

يحاول طارق العشري مدرب الفريق الخروج مع اللاعبين من كبوة لقاء الزمالك التي قال عنها: أعتبر نفسي لم أذهب لاستاد الكلية الحربية خاصة في الشوط الثاني ولابد أن أعترف بتقصيري مع اللاعبين في هذا اللقاء.. وبالطبع ليس هناك مجال لتكرار ما حدث في لقاء اليوم أمام سموحة حيث يكمن السر في الخسارة أمام الزمالك في افتقار اللاعبين إلي روح الإصرار علي تحقيق الفوز والتقهقر للدفاع وعدم استغلال الفرص التي لاحت لنا.. وافتقاد الفريق للشخصية التي تميزه.. وسنحاول «مسح» هذه الخسارة من قاموسنا حيث نعتبر أن الدور الثاني بالنسبة لنا يبدأ من لقاء اليوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..