اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بعد تتويج النادى الملكى تهشم كأس إسبانيا بعد سقوطه من يد راموس

Recommended Posts

بعد تتويج النادى الملكى تهشم كأس إسبانيا بعد سقوطه من يد راموس

 

1559.jpg

 

 

 

 

 

 

تعرضت كأس إسبانيا لكرة القدم التي أحرزها ريال مدريد بفوزه على برشلونة لأضرار كبيرة بعد سقوطها من حافلة الفريق، خلال احتفالات "الملكي" بالفوز بلقبه في ساحة "سيبيليس" في العاصمة مدريد.

وكان المدافع الدولي سيرجيو راموس يحمل الكأس التي يبلغ وزنها 15 كجم على رأسه خلال جولة الفريق التقليدية على حافلة مكشوفة، قبل الوصول الى ساحة "سيبيليس" التي كانت تعج بآلاف المشجعين.

لكن راموس فقد السيطرة على الكأس التي أحرزها ريال لأول مرة منذ عام 1993، وسقطت أمام الحافلة التي دهست الكأس قبل أن تتوقف.. وهرعت الشرطة لإنقاذ الكأس وتسليمها إلى سائق الحافلة، لكنها لم تعرض بعد ذلك أمام الجماهير.

والتقط عمال الطوارىء 10 قطع على الأقل من الكأس، بحسب ما ذكرت إذاعة "كادينا سير" المحلية.. ولدى سؤال راموس عما حدث .. اكتفى بكلمة واحدة "لقد سقطت، لقد سقطت.".

وذكر موقع ريال مدريد الرسمي على الشبكة الإلكترونية أن 150 ألف شخص اجتمعوا في الساحة، لدى وصول الفريق الساعة الرابعة و15 دقيقة فجرا في حافلة من طابقين.

ونزل مشجعو الفريق الملكي إلى شوارع العاصمة حاملين أعلام الفريق ومطلقين العنان لأبواق سياراتهم بعد إحراز ريال لقبه الأول في الكأس منذ عام 1993، بفضل هدف سجله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برأسه في الشوط الإضافي الأول من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي.

وتجمهر الآلاف من مشجعي ريال في ساحة "سيبيليس" وسط العاصمة مدريد هاتفين "أبطال، أبطال" و"الكأس هنا".. وأقفلت الشرطة جميع الشوارع المؤدية الى الساحة التي يحتفل فيها ريال تاريخيا بإحراز ألقابه.

أشاد كثيرون بمدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه المهاجم رونالدو، وحضر إلى الساحة جماهير من جنسيات مختلفة كالفنزويلية، الكولومبية، المجرية والبرتغالية.

ولف حارس المرمى ايكر كاسياس الذي قدم مباراة جيدة، علم ريال مدريد على عنق تمثال الهة الطبيعة الجالسة على عربة يجرها حصانان وسط الساحة، ولم يمنع المطر أو عطلة عيد الفصح الجماهير من الحضور بكثافة لتهنئة فريق الرئيس فلورنتينو بيريز.

على الجانب الآخر ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..