اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

شباب الفراعنة.. طمعان في البطولة

Recommended Posts

شباب الفراعنة.. طمعان في البطولة

G-14-3-HAN.jpg

 

 

 

 

 

 

 

يخوض اليوم منتخبنا الوطني للشباب. مباراة قوية أمام نظيره الكاميروني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في جنوب أفريقيا حاليا. ويقام اللقاء الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.

يخوض منتخبنا مباراة اليوم بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الأولي برصيد سته نقاط. بينما إحتل المنتخب الكاميروني المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط. وضمن المنتخبان التأهل إلي نهائيات كأس العالم للشباب بكولومبيا 2011 التي تقام في شهر يونيو القادم.

واعتمد ضياء السيد المدير الفني لمنتخبنا الوطني علي نفس التشكيلة التي خاض بها مباراة جنوب أفريقيا في ختام مباريات المجموعة. معتمدا علي أحمد الشناوي في حراسة المرمي. وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد عبدالفتاح في قلب الدفاع. وأيمن أشرف وعمر جابر ومحمد صلاح وأحمد توفيق في خط الوسط. ومحمد إبراهيم ومحمد حمدي وأحمد صبحي في خط الهجوم.

ويفضل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني باللعب بخطة هجومية في مباراة اليوم. من أجل الضغط علي الفريق المنافس. ووضع منتخبنا في التقدم دائما للسيطرة علي أحداث المباراة. خاصة ان الفريق المنافس قوي ويسعي للقب البطولة. يتشابه منتخبنا الوطني مع المنتخب الكاميروني في أن كلا منهما أحرز ثلاثة أهداف ودخل مرماه هدف واحد في المباريات الثلاث التي خاضها الفريقان في دور المجموعات.

ويمتلك المنتخب الكاميروني تسعه محترفين في الخارج ما بين الدوري البرازيلي والأسباني والتونسي والفرنسي. ويعتمد عليهم المدير الفني الكاميروني إنجلبرت ماربجا. بينما لايضم منتخبنا الوطني أي لاعب محترف بين صفوفه.

وقال ضياء السيد المدير الفني لمنتخبنا الوطني. أن الفريق كان يتعرض إلي ضغوط كبير خلال مباريات المجموعات حيث ان اللاعبين. يركزون علي الصعود إلي نهائيات كأس العالم. وفي نفس الوقت المنافسة علي لقب البطولة وهو ما أثر علي تركيز اللاعبين في بعض المباريات.

وأضاف المدير الفني لمنتخبنا الوطني. أن الفريق يلعب من أجل المنافسة علي لقب كأس الأمم الأفريقية للشباب. حيث ان منتخبنا للشباب الذي يلعب تحت المنتخب الأول بطل أفريقيا 2010. ويجب أن نكون عند نفس المستوي ننافس علي اللقب الذي نشارك فيه.

وأشار ضياء السيد: مباراة اليوم صعبة لانها أمام منتخب جيد ومنظم. ولكن منتخبنا قادر علي تحقيق الفوز ومنح الشعب المصري السعادة التي ينتظرها من نتائج المنتخبات الوطنية في البطولات القارية.

ويسبق لقاء منتخبنا الوطني. لقاء بين منتخب مالي ونظيرة النيجيري في الدور قبل النهائي للبطولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..