دعوه للجنه قام بنشر May 4, 2011 قام بنشر May 4, 2011 عودة حركة مترو المرج لطبيعتها بعد رفع مينى باص سقط على القضبان عادت حركة السير بخط مترو الأنفاق (حلوان- المرج) بعد رفع سيارة مينى باص سقطت من أعلى كوبرى الشيخ منصور بالمرج على قضبان المترو، مما أدى إلى توقف حركة سير المترو. وكان ضباط قسم شرطة المرج قد تلقوا بلاغا بانقلاب سيارة من على كوبرى الشيخ منصور على خط مترو الأنفاق ما بين محطتى المرج وعزبة النخل ووقوع مصابين، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة أعلى الكوبرى ونتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة فى يد السائق، مما أدى إلى ارتطامه بسور الكوبرى وسقوطه من أعلى. وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لتقلى العلاج اللازم، كما أسفر عن حدوث قطع فى شدادات الكهرباء الخاصة بالمترو، مما أدى إلى توقف حركته الليلة الماضية. وقامت الأجهزة المعنية بالمترو برفع السيارة من على القضبان وإصلاح الشدادات لإعادة حركة المترو مرة أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمواصلة التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط السائق الهارب.
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥