اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

صحيفة مصرية تؤكد : بن لادن لا يزال حيا !!

Recommended Posts

صحيفة مصرية : بن لادن لا يزال حيا

زعمت صحيفة الوفد المصرية في خبر نشرته على موقعها الالكتروني أن مصادر مقربة لأسرة أسامة بن لادن قالت أن اثنين من أشقائه تلقيا مكالمة هاتفية من أحد أبناء أسامة بن لادن نفى خلالها صحة ما تناولته وسائل الإعلام عن مقتل زعيم القاعدة، مؤكداً لهما أن أبيه أسامة بن لادن مازال علي قيد الحياة. وأوضح المصدر أن الشيخين خالد وعبد العزيز شقيقي أسامة بن لادن تلقيا مكالمة هاتفية في الساعات الأولي من صباح الثلاثاء الماضي من ابن أخيهما سامي ابن أسامة بن لادن أكد لهما أن زعيم القاعدة مازال علي قيد الحياة وأن ما تناولته وسائل الإعلام عارٍ من الصحة ثم أنهى المكالمة بعد أن طمأنهما علي حياة زعيم القاعدة.

 

yalla_image_3f668169500a2c7922274187fb3eb406d38ea04d_162.jpg

وأضاف المصدر أن سامي ابن أسامة بن لادن لم يوضح خلال المكالمة أنه تم القبض علي أبيه أثناء اقتحام مخبأه بباكستان وتم نقله إلي مكان آخر غير معلوم أم أنه مازال علي قيد الحياة, وأن قصة مقتله في أبوت آباد بباكستان قصة مفبركة من جانب الإدارة الأمريكية.

وأشار المصدر إلي أن سامي نجل بن لادن أنهى المكالمة بسرعة لأسباب أمنية قبل أن يجيب عن أسئلة كثيرة، لكن من المؤكد عدم صحة مقتل زعيم القاعدة حتي الآن.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفضت فيه الإدارة الأمريكية نشر فيديو إلقاء جثة أسامة بن لادن في قاع البحر ووجود شكوك حول صورة بن لادن مقتولاً التي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة, وإصرار أوباما على رفض نشر صوره رغم مطالبات العالم ومنهم الاتحاد الأوربى, ودول العالم الإسلامى بضرورة الكشف عن صور مقتله ليتم التأكد.

وورد في مواقع على شبكة "الإنترنت" أن موقع تنظيم القاعدة قد أكد مقتل بن لادن ووعد بمواصلة شن هجمات على الغرب، داعيا الباكستانيين إلى الانتفاضة ضد حكومتهم لـ"تطهير" البلاد من عار مقتل بن لادن على أرض إسلامية, ولكن ليس هناك ما يؤكد على أن هذا الموقع المنقول عنه هو موقع القاعدة بالفعل.

 

نقلاً عن || المملكة نيوز

هذا والله أعلى وأعلم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يااااااااااااااارب ان شاء الله خبر صحيح وان لم يكن صحيح

 

خليهم يتعفــرتووووووووووووا "

 

 

من ذا يطالك قدراً و هامه أعيدوا كتابة كلُ المعاجم ِ ...

 

فإن الرجولة تعني أُسـامه

 

 

 

جزيت خيرا أخى وان شاء الله خير ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..