اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

جمهور الاسماعيلي لم يتحمل صدمة كابيرو فحطم حافلة المقاولون

Recommended Posts

جمهور الاسماعيلي لم يتحمل صدمة كابيرو فحطم حافلة المقاولون

 

 

لم يتحمل جمهور نادي الاسماعيلي الهزيمة التي تلقاها الفريق على ملعبه ووسط جماهيره من قبل نادي المقاولون العرب فقاموا برشق حافلته بالحجارة حتى تحطمت تماماً.

وقال مصدر داخل فريق المقاولون لـEl-Ahly.com أنهم تعرضوا لحصار كامل داخل استاد الاسماعيلية بعد نهاية اللقاء خوفاً من بطش الجماهير التي ألقت الحجارة على اللاعبين أثناء اللقاء.

وأضاف المصدر أن الفريق تم احتجازه داخل غرف خلع الملابس لحين انصراف الجماهير الغاضبة حتى تردد أن الفريق سيضطر للمبيت في مدينة الاسماعيلية حتى تهدأ الأجواء إلا أن القرار الأخير صدر بعودة الفريق للقاهرة عقب اللقاء مباشرة.

وقال المصدر أن الفريق عاد الى القاهرة في حراسة رجال الأمن قبل أن يفاجئوا بوابل من الحجارة يتم القاءه على الحافلة من جميع الاتجاهات حتى تهشمت تماماً.

الجدير بالذكر أن المقاولون العرب كان قد نجح في تحقيق فوزاً هاماً على حساب نادي الاسماعيلي في عقر داره بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم النيجيري موسى كابيرو

 

تفاصيل اللقاء

تم تعديل بواسطه ali desoky

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..