اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

المقاولون "رايح جاي" كرر فوز الدور الأول على الإسماعيلي بهدف كابيرو

Recommended Posts

المقاولون "رايح جاي" كرر فوز الدور الأول على الإسماعيلي بهدف كابيرو

 

فجر فريق المقاولون العرب مفاجأة كبيرة بعد أن كرر فوزه على الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإسماعيلية في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري.

بدأت المباراة سريعة من جانب الإسماعيلي معتمدا على عاملي الأرض والجمهور في حين ارتكن فريق المقاولون إلى الدفاع واعتماده على انطلاقات لاعبيه محمد صلاح وباسم علي ومحمد سماره ومعتمداً على مهاجم وحيد موسى كابيرو.

وفشل عبدالله السعيد وأبوجريشة في ترجمة سيطرة الإسماعيلي , ومن هجمة مضادة لفريق المقاولون تصل الكرة إلى محمد صلاح الذي يحولها عرضية رائعة يقابلها كابيرو برأسه على يسار محمد فتحي حارس الإسماعيلي.

وبعد الهدف يضغط الإسماعيلي بكل قوته من أجل معادلة النتيجة وكادت تسديدة عبدربة تسفر عن هدف التعادل لكنها ارتطمت بالقائم وينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني يفشل الإسماعيلي في ترجمة الضغط الهجومي المستمر , ويلجأ عماد سليمان إلى دفع كل أوراقه الهجومية ويتصدى دفاع المقاولون العرب بقيادة لاعب الأهلي المعار سعد الدين سمير ويقظة الحارس محمد العقباوي ليتسمر تقدم المقاولون بهدف نظيف.

وكان المقاولون العرب قد حقق الفوز بهدفين لهدف على الإسماعيلي في إطار مباريات الدور في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفريق بالقاهرة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى 19 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع عشر في حين يظل الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..