اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

فى قرعـــــة الكـــــــــاف: الأهلى بين فكى .. المولودية الجزائرى والترجى التونسى

Recommended Posts

فى قرعـــــة الكـــــــــاف:

الأهلى بين فكى .. المولودية الجزائرى والترجى التونسى

 

 

 

أوقعت قرعة بطولة دورى أبطال أفريقيا النادى الأهلى ممثل مصر الأوحد فى بطولات الأندية هذا العام فى المجموعة الثانية التى تضم فريقين عربيين من الشمال الإفريقى هما مولودية الجزائر والترجى التونسى بجانب فريق ثالث سيكون غالبا من الشمال الإفريقى أيضا ويتحدد من الفائز من مباراة الوداد البيضاوى المغربى وسيمبا التنزانى من خلال المباراة الفاصلة التى تجرى بين الفريقين الأخيرين بعد استبعاد مازيمبى بطل الكونغو الديمقراطية وحامل اللقب من دور الثمانية أمس عقب احتساب مشاركته للاعب مزور فى مباراته أمام سيمبا فى دور الـ32.

أما المجموعة الأولى . فتضم الهلال السودانى الذى جاء على رأس المجموعة بعد استبعاد مازيمبى وتضم معه أنيمبا النيجيرى والرجاء البيضاوى المغربى والقطن الكاميرونى

ورغم أن المجموعة الأولى تبدو نظريا الأقوى طبقا لمقاييس القوة فى الفترة الأخيرة إلا أن احتمالات وقوع الأهلى مع 3 فرق قد تكون كلها عربية من الشمال الإفريقى يجعلها أكثر إثارة وقوة.

ويبدأ الأهلى فى دورى الأبطال أحد أيام 15, 16, 17 يوليه فى القاهرة أمام الفائز من الوداد وسيمبا وهى المباراة التى ستقام بدون جمهور طبقا لقرارات الاتحاد الإفريقى كعقوبة لجماهير الأهلى

وفى نفس اليوم يلتقى المولودية مع الترجى فى مجموعة الأهلى بينما يلعب أنيمبا مع الهلال والرجاء البيضاوى مع القطن الكاميرونى فى المجموعة الأولى

.. وفى الجولة الثانية.. يلعب الأهلى خارج ملعبه أمام الترجى فى تونس أحد أيام 29, 30, 31 يوليه وبعدها يلتقى الأهلى مع مولودية الجزائر فى مباراتين متتاليتين فى الجولتين الثالثة والرابعة حيث يلتقى الفريقان أولا فى القاهرة أحد أيام 12, 13, 14 أغسطس ثم فى الجزائر أحد أيام 26, 27, 28 أغسطس وكلتا المباراتين خلال شهر رمضان المبارك.

ويلعب الأهلى فى الجولة الخامسة خارج ملعبه مع الوداد أو سيمبا فى المغرب أو تنزانيا أحد أيام 9 و10 و11 سبتمبر ثم يختتم الأهلى مبارياته بالجولة الأخيرة أمام الترجى التونسى فى القاهرة أحد أيام 16 و17 و18 سبتمبر.

.. يصعد الفريقان الأول والثانى من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى وتقام مباريات العودة فى هذا الدور على ملعب الفريق المتصدر للمجموعة بمعنى أن لو تصدر الأهلى مجموعته سيلعب مباراة العودة فى القاهرة.. بينما يحدث العكس فى النهائى لو وفق الأهلى فى الصعود حيث سيلعب إن تصدر مجموعته مباراة العودة التى يتسلم فيها الكأس خارج القاهرة.

قرعة كأس الكونفدرالية

.. وفى بطولة الكأس الكونفدرالية تم إجراء قرعة الدور الفاصل «دور الـ16 الثاني» الذى يصعد الفائز منه إلى دورى مجموعات الكونفدرالية.

وأسفرت القرعة عن وقوع وفاق سطيف الجزائرى مع كادونا يونايتد النيجيرى ودياراف السنغالى مع شبيبة القبائل الجزائرى والإفريقى التونسى مع سوفاباكا الكينى والاتحاد الليبى مع صن شاين النيجيرى وزيسكو الزامبى مع المغرب الفاسى المغربى والخاسر من الوداد وسيمبا مع موتيما الكونغولى الذى أخرج حرس الحدود من البطولة وأسيك الإيفوارى أمام أول أغسطس الأنجولى وإنتر كلوب الأنجولى مع الدفاع الحسنى الجديدى المغربى

وتحددت أيضا مجموعات دور الثمانية حيث يلعب فى المجموعة الأولى الفائز من سطيف وكادونا - أسيك وأول أغسطس - سوفاباكا والأفريقى - الجديدى وإنتر كلوب بينما تضم الثانية: الفائز من زيسكو والمغرب الفاسى - دياراف وشبيبة القبائل - صن شاين والاتحاد الليبى - موتيما بمبى والخاسر من الوداد وسيمبا.

الجدير بالذكر أن الدور قبل النهائى لدورى الأبطال تجرى مباراة الذهاب فيه أحد أيام 30 سبتمبر و1 و2 أكتوبر والعودة أيام 14 و15 و16 أكتوبر بينما ذهاب المباراة النهائية أحد أيام 4 و5 و6 نوفمبر والعودة ولأول مرة فارق أسبوع فقط 11 و12 و13 نوفمبر ويتأهل الفائز من هذه المسابقة إلى كأس العالم للأندية فى اليابان التى تبدأ فى 12 ديسمبر 2011.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..