اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

عرابي: الانتاج الحربي سيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام الأهلي

Recommended Posts

عرابي: الانتاج الحربي سيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام الأهلي

 

 

 

اكد اسامة عرابي المدير الفني للإنتاج الحربى ان فريقه سوف يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية امام الأهلي في المباراة التي ستجمعهما يوم الجمعة ضمن منافسات الاسبوع الـ22 لمسابقة الدوري العام.

ويحتل حاليا الانتاج الحربى المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 24 نقطة بينما يحتل الفريق الاحمر المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر.

وقال اسامة عرابي في تصريحات هاتفية لـYallakora.com " الأهلي يريد تحقيق الفوز لكى يحافظ على فرصه في المنافسة على البطولة ونحن نريد ايضا تحقيق نتيجة ايجابية للابتعاد عن المنطقة الخطرة بالجدول وهذا ما سيجعل المباراة صعبة جدا على الفريقين."

واضاف " تحقيق الفوز من عدمه في هذه المباراة توفيق من عند الله وكل ما استطيع قوله اننا سنبذل قصارى جهدنا طيلة الـ90 دقيقة من المباراة."

وحول رأيه في فرص الأهلي في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم رد عرابي قائلا " ارى ان فرص الثلاثة الأهلي والزمالك والإسماعيلي متساوية في الفوز بالبطولة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..